Monday 12th may,2003 11183العدد الأثنين 11 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين
سفارة المملكة بالبحرين تحتفي بمنتخبها للجاليات

* البحرين - جمال الياقوت:
جرياً على عادة سفارة المملكة العربية السعودية في مملكة البحرين الشقيقة بالالتقاء الودي في استقبال الجالية السعودية وضيوفهم ومرتادي السفارة والتي تميزت ليلة الأربعاء الماضي بغير عادتها المألوفة.
حيث جمعت السلك الدبلوماسي مع السلك الإعلامي والصحفي وبين الثقافة والرياضة، فقد كرمت السفارة في تلك الليلة عددا من منسوبي السفارة وغيرهم ممن شاركوا باسم منتخب المملكة العربية السعودية في بطولة نادي طيران الخليج للجاليات واحرازهم المركز الأول في البطولة وحصولهم على كأس البطولة والتي نظمتها شركة طيران الخليج والتي شارك فيها عدد من الجاليات المقيمة في مملكة البحرين الشقيقة. وقد أقيم حفل التكريم في القاعة الكبرى بمبنى سفارة المملكة العربية السعودية بالمنامة وفي بداية الحفل رحب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبدالله إبراهيم القويز بالحضور وهنأ المشاركين باسم منتخب المملكة العربية السعودية على فوزهم بالمركز الأول وحصولهم على كأس البطولة التي نظمها نادي شركة طيران الخليج. وقد تخلل الحفل قصيدة بهذه المناسبة ألقاها سالم محمد العتيبي ثم وزع سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بالبحرين الدكتور عبدالله بن إبراهيم القويز الدروع التذكارية وشهادات التقدير على أفراد فريق منتخب المملكة وتبودلت التهاني بينهم معربين عن شكرهم وتقديرهم لسعادة السفير الدكتور عبدالله القويز على دعمه المتواصل وحرصه الشديد الذي حقق من خلاله الفريق كأس البطولة معربين عما لاقوه من اهتمام ورعاية طيلة أيام المباريات مع الجهد المتميز الذي بذله عدد من منسوبي السفارة في دعم الفريق وانجاح البطولة، ومن ثم تناول الجميع مأدبة العشاء. والجدير بالذكر أن فريق منتخب جالية المملكة العربية السعودية قد فاز على فريق منتخب البحرين في النهائي بضربات الترجيح.
وقد كان بين حضور الحفل في ديوانية السفارة معالي وزير الإعلام في مملكة البحرين الأستاذ نبيل بن يعقوب الحمر وعدد من سفراء دول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية المعتمدين في مملكة البحرين الشقيقة وعدد من السلك الدبلوماسي في البحرين وكبار الشخصيات والمسؤولين في البحرين وعدد من الجالية السعودية المقيمة بالبحرين وضيوفهم وعدد من منسوبي السفارة والملحقيات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved