Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقام بالمعهد العالي للقضاة تقام بالمعهد العالي للقضاة
آل الشيخ يفتتح الحلقة الثالثة للقضاة السبت القادم

* الرياض مبارك أبو دجين:
يرعى وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ يوم السبت القادم 16/3/1424هـ في المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية افتتاح فعاليات الحلقة العلمية الثالثة للقضاة.
وقال عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور زيد بن عبدالكريم الزيد إن هذه الحلقة العلمية تأتي انطلاقاً من التوجيه السامي الكريم بالموافقة على عقد حلقات علمية لأصحاب الفضيلة القضاة وامتداداً للتواصل بين وزارة العدل وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في المعهد العالي للقضاء.
وأضاف ان هذه الحلقات العلمية تهدف إلى إبراز القضايا المستجدة المتعلقة بالقضاء مفصلاً قضايا النوازل الفقهية في القضاء والقرائن المعاصرة وتنزيل الأحكام، والمعاملات المالية المعاصرة واحكام التعامل الالكتروني، ومدارسة الجوانب الإجرائية والموضوعية في التقاضي، والمهارات الإدارية، وتبادل الخبرات والتجارب بين القضاة المشاركين في الحلقة.
وأشار الزيد إلى أن الحلقة العلمية تستمر لمدة أسبوعين ويشارك فيها إضافة إلى القضاة عدد من أصحاب الفضيلة العلماء، وعلى رأسهم سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ورئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد والشيخ عبدالله بن سليمان المنيع والدكتور عبدالله بن محمد المطلق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved