Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يرافقهما عدد من الأمراء والمسؤولين يرافقهما عدد من الأمراء والمسؤولين
ولي العهد والأمير سلطان تفقدا موقع الانفجار واطمأنا على المصابين

  * الرياض - واس:
قام صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بعد عصر أمس بتفقد موقع الانفجار الذي حدث مساء أمس الاول في مجمع فينيل بالرياض .
وفور وصول سموه الى الموقع يرافقه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيزالنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام شاهدا لآثار الناجمة عن الانفجار واطمأن على الاجراءات التي تقوم بها الجهات المعنية.. كما التقى سموه الكريم بالعاملين في المجمع واطمأن على احوالهم .
بعد ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بزيارة للمصابين جراء الانفجارات التي حدثت ليلة البارحة والمنومين في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني . ولدى وصول سموه الى المستشفى يرافقه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز كان في استقباله معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور فهد العبدالجبار وعدد من المسؤولين .
وقد اطمأن سمو ولي العهد على المصابين المنومين واستمع الى شرح عن حالاتهم الصحية وما يقدم لهم من عناية طبية متمنياً سموه للجميع الشفاء العاجل. وقد رافق سمو ولي العهد في جولته التفقدية وزيارة المصابين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الفريق اول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية وصاحب السمو الامير تركي بن عبدالله بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الامين العام للهيئة العليا للسياحة وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الامير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهدوصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء وعدد من المسؤولين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved