Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شكر وزير العمل ومحافظ التأمينات شكر وزير العمل ومحافظ التأمينات
أمير الشمالية يدعو للتعاون مع مكتب التأمينات بعرعر

  * عرعر - فهد الديدب:
وجه صاحب السمو الامير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز امير منطقة الحدود الشمالية الجهات الحكومية بالتنسيق والتعاون مع مكتب التأمينات الاجتماعية بالمنطقة والذي تم افتتاحه بداية العام الحالي.
واكد سموه حرصه على ضرورة تطبيق احكام نظام التأمينات الاجتماعية للاستفادة من مزايا وفوائد النظام موجهاً شكره لمعالي وزير العمل ومعالي محافظ التأمينات الاجتماعية على تعاونهم وتسهيل اجراءات افتتاح المكتب في المنطقة لخدمة محافظات وقرى وهجر الحدود الشمالية.
اوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية عايد بن مبارك العنزي الذي عبر عن سعادته وعظيم امتنانه بلقاء سمو أمير المنطقة وشكره العميق لسموه على توجيهاته السديدة ودعمه الكبير لأنشطة واعمال المكتب وكل ما يخدم ابناء المنطقة. واشار العنزي الى ان عدد المنشآت المسجلة لدى المكتب والتي تم نقلها من مكتب الجوف الي مكتب عرعر قد بلغ «500» منشأة بالاضافة الى «40» ملفاً تابعاً للدوائر الحكومية وان التعويضات التي يصرفها المكتب شهرياً تبلغ «000 ،16000» ريال لحوالي اكثر من «750» مستفيد.. ومبيناً بأن عدد المنشآت الجديدة التي تم اخضاعها منذ افتتاح المكتب قد فاقت «40» منشأة سجل فيها اكثر من «280» مشتركاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved