Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير خالد بن طلال يكرم الفائزين في مسابقة السنة النبوية الأمير خالد بن طلال يكرم الفائزين في مسابقة السنة النبوية

* ضرماء- محمد المدبل:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز تقيم اللجنة المشرفة على المسابقة السنوية في السنة وعلومها حفل تكريم الفائزين في المسابقة السابعة وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاربعاء في قاعة المحاضرات الكبرى بضرماء.
أوضح ذلك نائب المدير التنفيذي للمسابقة الشيخ صالح بن محمد النويجم وقال إن هذه المسابقة تتواصل في عامها السابع بدعم واهتمام ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز حيث لاقت بفضل الله تعالى اهتماما كبيرا وتنافسا مباركا بين مئات المتسابقين في كافة أرجاء مملكتنا الغالية وسيتم في هذا الحفل تكريم الخمسة الأوائل من كل فرع بالإضافة إلى المكاتب والجمعيات المشاركة في تنظيم هذه المسابقة وقد جاءت نتيجة المسابقة على النحو التالي:
الفرع الأول:- هويداء عبدالفتاح سعيد، أشرف جمعة عبدالجواد صعيدي، عصام محمد علي حشيش، سامي محمد عبدالمعبود، علي محمد علي حمدان.
الفرع الثاني: دليل عبدالله المسعود، رابية أنور فضل حكيم، خديجة سليمان الشايع، وفاء محمد الخطيب، حليمة فائز الله غلام.
الفرع الثالث:- خالد إبراهيم العبدالرحمن، أشرف محمد حمزة سلامة، هناء عبدالودود قاسم، ناصر أحمد صالح، عباس التوم عوض السيد.
الفرع الرابع:- محمد أحمد محمد مبير، محمد عبدالله القاضي، عبدالرحمن عبدالرزاق الجاجة، الشيماء محمد إمام لطفي، جواهر عايض عبدالرحمن عايض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved