Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في حفل تكريم 230 طالبة متفوقة بمكة المكرمة في حفل تكريم 230 طالبة متفوقة بمكة المكرمة
الأميرة سارة العنقري: الوطن لا يألو جهداً في رعاية أبنائه وتوفير فرص التفوق

* جدة مكة المكرمة نانا السقا:
رعت حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة صاحبة السمو الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري الحفل التكريمي الذي أقامته الإدارة العامة لتعليم البنات بمكة المكرمة للطالبات المتفوقات للعامين الدراسيين 1421 و 1422هـ وعددهن 230 طالبة متفوقة في مختلف مراحل التعليم العام والخاص.
وقد بدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بآي من الذكر الحكيم.
ثم شاهدت سموها مشهداً ترحيبياً عنوانه:
نسائم الأنس بالخلان راقصة
وسارة اليوم بدر في ليالينا
وأكدت الأميرة سارة العنقري عن سعادتها بحضور هذا الحفل التكريمي للطالبات المتفوقات بمكة المكرمة اللائي بذلن الجهد والوقت في تحصيل العلم والمعرفة برعاية نخبة من المعلمات المتميزات..
وقالت سموها في كلمة بهذه المناسبة: إن حضورنا يعزز لدينا الأمل في مستقبل باهر لهذا الوطن الذي لا يألو جهداً في رعاية أبنائه وتوفير فرص التفوق والاجادة والعيش الكريم. وأضافت: نحن نشعر في هذه الليلة ان عقولاً جديدة قد تفتحت وأذنت لنور المعرفة ان يغمرها وان اجيالاً جديدة مستنيرة قد بدأت تأخذ طريقها في الحياة لتثري مسيرة المجتمع وعطائه أياً كان الطريق الذي ستسلكه مستقبلاً لمواصلة تحصيل العلم أو نقله للأبناء في الأسر التي ستنشأ بإذن الله وسيكون الحصاد ايجابيا ووافرا وذاخرا بعوامل القوة والازدهار خاصة مع التمسك بديننا وقيمنا وأعرافنا العربية الأصيلة.وأعربت الأميرة سارة العنقري عن شكرها وتقديرها لإدارة تعليم البنات بمكة المكرمة وكافة منسوبيها لجهودهم المتواصلة والناجحة في تخريج أجيال جديدة من المتفوقات.. ودعت المولى عز وجل ان يديم على هذه البلاد الغالية نعمة الأمن والاستقرار والرخاء وان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved