Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في اتصالات هاتفية لسمو ولي العهد .. قادة دول العالم : في اتصالات هاتفية لسمو ولي العهد .. قادة دول العالم :
ندين الهجمات الإرهابية ونتضامن مع المملكة

* الرياض - واس:
تلقى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفياً أمس من اخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس الجمهورية السودانية استنكر فيه فخامته حادث التفجيرالإجرامي الذي وقع مساء امس الاول في الرياض وقدم تعازيه لسموه في ضحايا الحادث.
كما تم خلال الاتصال بحث الاوضاع في المنطقة وعلى الساحتين الإقليمية والدولية. كما تلقى سمو ولي العهد اتصالا هاتفيا امس من فخامة الرئيس جاك شيراك رئيس الجمهورية الفرنسية استنكر فيه فخامته حادث التفجير الارهابي الذي وقع امس الاول في الرياض.
وقدم فخامته تعازيه لسمو ولي العهد في ضحايا الحادث.. واكد وقوف بلاده وتضامنها مع المملكة، كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا امس من فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية، وقد استنكر فخامته خلال الاتصال حادث التفجير الذي وقع امس الاول في الرياض وقدم تعازيه لسمو ولي العهد في ضحايا هذا العمل الارهابي كما تلقى الامير عبدالله اتصالا هاتفيا أمس من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية استنكر فيه جلالته حادث التفجير الذي وقع امس الاول بالرياض .
وقدم الملك عبدالله الثاني بن الحسين تعازيه لسمو ولي العهد في ضحايا هذاالحادث الارهابي. كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا امس من سمو الشيخ الفريق اول ركن محمد بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الاركان في دولة الامارات العربية المتحدة، وقد استنكر سموه خلال الاتصال حادث التفجير الارهابي الذي وقع أمس في الرياض.. وقدم تعازيه لسمو ولي العهد في ضحايا الحادث.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفيا امس من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.
وقد استنكر فخامته خلال الاتصال حادث التفجير الذي وقع امس الاول بالرياض.
وقدم تعازيه لسمو ولي العهد في ضحايا هذا العمل الارهابي.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفيا أمس من صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة استنكر خلاله حادث التفجير الاجرامي الذي وقع الليلة قبل الماضية بمدينة الرياض.
وأعرب سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لسمو ولي العهد عن تعازيه في ضحايا هذا العمل الارهابي.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس ياسر عرفات رئيس دولة فلسطين اعرب خلاله عن استنكاره لحادث التفجيرات الآثم الذي وقع في مدينة الرياض الليلة الماضية.
وعبر عن تعازيه لسمو ولي العهد في ضحايا هذا الحادث الاجرامي.
كما جرى خلال الاتصال بحث الاوضاع في المنطقة وبخاصة ما يتعلق منها بالقضية الفلسطينية.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفيا مساء أمس من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين اعرب فيه عن ادانته حادث التفجيرالآثم الذي وقع في الرياض مساء أول امس، كما اعرب جلالته عن تعازيه لسمو ولي العهد في ضحايا الحادث الارهابي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved