Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

دانيال «يموه» بسيزار في الأساسي دانيال «يموه» بسيزار في الأساسي
22 لاعباً يعسكرون للقادسية.. واصابة البيشي

* كتب - عيسى الحكمي:
غادر عبدالرحمن البيشي مهاجم فريق النصر الكروي أمس ساحة التدريب الأخير قبل انتهاء الحصة الرئيسية التي قادها الممرن الأرجنتيني دانيال وذلك بداعي الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم بنتيجة احتكاك عفوي بأحد زملائه.
وحسب التقارير الأولية فإن الكدمة لن تعيق اللاعب عن المشاركة في مباراة الغد أمام القادسية في افتتاح منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
كان دانيال قد استدعى أمس 22 لاعبا لدخول معسكر المباراة بعد مناورة قصيرة أجراها أمس وأجرى فيها تعديلا مفاجئا في التشكيل الرئيسي والطريقة حين اعاد البوليفي سيزار للخارطة الرئيسية واستبعد الظهير الأيمن ناصر الحلوي واكتفى بالمشاركة بالثلاثي صالح الداوود ومحسن الحارثي ومنصور الثقفي في الدفاع في حين تواجد سيزار وماطر والخثران والجنوبي وماجد الدوسري في منتصف الميدان والثنائي روك وتينيوريو في المقدمة وفي الحراسة محمد الشريفي وشهدت دقائق المران الأخيرة تسديد الكرات الثابتة وركلات الترجيح.
إلى ذلك أجرى صباح أمس حارس النصر والمنتخب الوطني محمد الخوجلي جراحة ناجحة على يد الباريسي ساليان في العاصمة الفرنسية باريس لإعادة ترقيع رباط الركبة الصليبي المخلوع وإزالة الغضروف وسيمكث اللاعب ثلاثة أيام في المستشفى الفرنسي الذي يستقبل بعد يومين زميله هادي شريفي لإجراء نفس العملية.
وأخيراً ينتظر ان يتسلم اللاعبون الليلة مكافأة الفوز الماضي على الرائد بواقع ألف ريال لكل لاعب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved