Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

استقبلت الجماهير الرياضية بمختلف ميولها وشرائحها موقف سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال من الزوبعة التي حاول البعض افتعالها مؤخراً بكثير من الاحترام والاكبار والاعجاب.
* هل فوز الشباب في مباراة على الهلال مثلاً أو الأهلي أو النصر يعني أن مدرب الشباب بندر الجعيثن بات أفضل من ماتورانا أو ديمتري أو هيبكر؟! بالتأكيد لا ولكن الكابتن بندر أكد أنه أفضل من كل أولئك المدربين العالميين لمجرد فوزه عليهم في مباراة.
يعتبر المهاجم روك بوسكاب أفضل الأجانب في فريق النصر فهو قد سجل «14» هدفاً في مختلف الفرق وبطرق وأساليب مختلفة بينما سجل تورينيو 15 هدفاً ستة منها في شباك الرائد فقط بينما سجل خوليو سيزار 9 أهداف خمسة منها من ركلات جزاء.
* انفرد الأهلي بصدارة الدور الثاني من الدور التمهيدي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث استطاع جمع «30» نقطة ولم يخسر في هذا الدور سوى ثلاث نقاط كانت من خسارته الوحيدة من النصر بهدف دون مقابل، وذلك يعكس التطور الكبير الذي حدث للفريق الأخضر بعد التغييرات الفنية والإدارية التي طرأت على النادي.
* بالأمس يقول له صح لسانك واليوم يقول مللنا وأصابتنا الكآبة مما نسمع ونقرأ. إن حالة الانتقال من الموقف إلى ضده بلمح البصر ما هي إلا جزء من لعبة القفز على الحبال التي لا يجيدها غير هذا البهلوان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved