Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أبدى موافقته لرئاسة نادي الفروسية بالخرج أبدى موافقته لرئاسة نادي الفروسية بالخرج
الأمير عبدالرحمن بن ناصر رعى سباق الفروسية

* الضبيعة فهد عبدالله الموسى:
رعى محافظ الخرج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز سباقات الفروسية بنادي فروسية الخرج بالضبيعة .
وقد حضر السباق صاحب السمو الأمير عميد طيار ركن خالد بن سعود بن مقرن آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز وعدد من مديري الإدارات الحكومية مدنيين وعسكريين، وبحضور عدد غفير من جمهور هذه الرياضة العربية الأصيلة. وقد بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى مدير عام نادي فروسية الخرج الأستاذ سعد بن علي بن بدن السبيعي كلمة أشاد فيها بما قدمه رجال الأعمال من دعم وأثنى على محافظ الخرج وتشريفه سباقات النادي. بعدها انشودة ترحيبية لطلاب متوسطة وثانوية الضبيعة،.
بعدها ألقى رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ فالح محمد بدن السبيعي نبذة عن النادي ذكر فيها تطور النادي ومسيرته السابقة وأثنى على ما قدمه ويقدمه المحافظ من دعم وتوجيه. بعدها ألقى الشاعر عبدالله بن عبدالهادي بن راجس قصيدة نبطية حازت على رضا الجميع واعجابهم، وبعد ذلك قصيدة عربية فصحى للشاعر خالد المانع وألقاها منير بن علي آل رشيد وبعد ذلك بدأت السباقات وجاءت نتائجها على النحو التالي:
الشوط الأول: مسافة «1400م» فاز بالمركز الأول «العطاء» لتركي بن محمد العيدان، الثاني «العلم عندي» لفالح بن علي بدن السبيعي، الثالث «المشهر» لمحمد بن عبدالله بن زيد السبيعي، الرابع «سراب» لأبناء رجاء بن فالح السبيعي.
الشوط الثاني: لمسافة «1600م» فاز بالمركز الأول «ريدانة» لأبناء علي بن بدن السبيعي، الثاني «مشكورة» لفالح بن سيف السبيعي، الثالث «الأوسية» لعلي بن محمد بدن السبيعي، الرابع «المنصورة» للدفين بن عبيد السبيعي، الخامس «المصنف» لمطلق بن سيف السبيعي.
الشوط الثالث: على كأس المحافظ، وفاز بكأس المحافظ والمركز الأول «صوفر» لأبناء علي بن بدن السبيعي، الثاني «أصل الوفاء» لفلاح ابواثنين، الثالث «طريق الخير» لأبناء علي بن بدن السبيعي، الرابع «جبرة» لفالح بن محمد بن بدن السبيعي، الخامس «زرقاء اليمامة» للدفين بن عبيد السبيعي.
وبعد نهاية السباق قام سموه بتوزيع الجوائز والدروع على الفائزين، بعد ذلك تم تكريم المشاركين بالدروع والشهادات، كما كتب سموه كلمة في سجل الزيارات قال فيها:
الحمد لله الذي قدرني لزيارة هذا الميدان من ميادين العز والشرف ميدان سباق الخيل بالضبيعة والذي أرجو من الله ان يعينني على ما وعدت به ليكون مثالاً يحتذى به لميادين الفروسية تحت ظل وتوجيهات سمو سيدي الأمير سلمان وسمو نائبه الأمير سطام، وكان يوماً من أسعد أيامي راجياً لجميع القائمين عليه والمشرفين والعاملين كل توفيق ونجاح.
هذا وقد أعلن سموه قبوله رئاسة النادي ووعد بالعمل من أجل انجاح هذا النادي لينافس ميادين المملكة الأخرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved