Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بمناسبة حصولهم على المركز الرابع في بطولة العالم للصم للبولينج بمناسبة حصولهم على المركز الرابع في بطولة العالم للصم للبولينج
سمو الرئيس العام استقبل رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وأعضاء بعثة منتخب المملكة

* الرياض واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بمكتب سموه امس رئيس واعضاء بعثة منتخب المملكة للبولينج وذلك بمناسبة حصولهم على المركز الرابع في بطولة العالم للصم للبولينج التي اقيمت مؤخراً في تايوان.
وقد رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية الاستقبال برئيس واعضاء بعثة منتخب المملكة للصم للبولينج.. مهنئاً اياهم سموه بهذا الانجاز العالمي الذي تحقق للرياضة السعودية وبصفة خاصة لرياضة الصم في هذا المحفل الدولي والذي يعد تواصلاً لعطاءات وانجازات الرياضية السعودية التي تجد كل دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
ونوه سموه بالجهود التي يبذلها رئيس واعضاء اللجنة السعودية للصم والاندية الخاصة بهذه الفئة الغالية من خلال تنفيذها للعديد من البرامج والانشطة على المستويين المحلي والخارجي التي اثمرت في تحقيق عدد من الانجازات لرياضة الصم.
بعد ذلك قام رئيس بعثة منتخب المملكة للبولينج رئيس نادي الصم بجدة عادل عبدالله عريف باطلاع سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على مخططات مقرالنادي الجديد الذي سينفذ على نفقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة وتبلغ مساحته 33 الف متر مربع ويضم عدد من المنشآت الرياضية والمكاتب الادارية.
وقد اعرب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بهذه المناسبة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على رعايته واهتمامه بهذه الفئة الغالية.. وعد سمو الأمير سلطان بن فهد هذا المشروع الذي تكرم به سمو امير منطقة مكة المكرمة رمزاً حضارياً رياضي لهذه الفئة الغالية.
من جانبه عبر رئيس بعثة المنتخب باسمه وباسم جميع منسوبي رياضة الصم بالمملكة عن خالص الشكر لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ماتجده رياضة الصم من دعم واهتمام وتشجيع في اطار الراعية الشاملة التي تجدها الرياضة السعودية والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الانجازات المشرفة.
عقب ذلك تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هدية تذكارية من رئيس بعثة منتخب المملكة للصم.
وحضر الاستقبال وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور صالح احمد بن ناصر ورئيس لجنة رياضة الصم سعيد القحطاني.
تجدر الاشارة الى ان بعثة المملكة لرياضة الصم قد ضمت محمد ابو مدرة مترجم لغة اشارة وعلي الناصر اداري وماجد الصيعلاني مدرب ومحمد عادل عريف وفهد محمد الرميح واحمد البارقي ونواف سامي حريري وعبدالرحمن عبدالمطلب الاحمدي وعبدالله احمد المالكي لاعبين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved