Wednesday 14th may,2003 11185العدد الاربعاء 13 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التمياط يطلب عرض إصابته على أطباء.. أمريكا وفرنسا وبلجيكا التمياط يطلب عرض إصابته على أطباء.. أمريكا وفرنسا وبلجيكا
الهلاليون يبدأون أولى خطوات تجديد عقدي الدعيع وخليل

  * كتب - طارق العبودي:
خاطبت الإدارة الهلالية اللاعبين محمد الدعيع وأحمد خليل بشأن تجديد عقديهما الاحترافيين اللذين سينتهيان خلال الأشهر القليلة القادمة.. واجتمع سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد باللاعبين في مكتبه وناقشهما حول التجديد وقدم لهما عرضين رسميين بهذا الخصوص.
وعلمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة داخل نادي الهلال أن تجديد عقدي الدعيع وخليل واستمرارهما مع الهلال لمواسم أخرى بات مسألة وقت ليس إلا.
من جهة ثانية تجتمع الإدارة الهلالية مساء اليوم الأربعاء بلاعبي الفريق الكروي الأول من محترفين وهواة بحضور الجهاز الإداري وبعض أعضاء الجهاز الفني.. وسيتم خلال الاجتماع التعرف على سلبيات وايجابيات الموسم للفريق عامة ولكل لاعب على حدة مع التعرف على آراء ومقترحات اللاعبين.
كما سيتم خلال الاجتماع تحديد موعد عودة التدريبات استعداداً للموسم الكروي المقبل وسيستلم اللاعبون جوازات سفرهم من الادارة بعد نهاية الاجتماع مباشرة حيث ستبدأ اجازاتهم الرسمية.
وفي شأن ذات صلة تقدم اللاعب نواف التمياط بطلب للادارة بعرض اصابته على أكثر من طبيب مختص في الولايات المتحدة الأمريكية وفي فرنسا وفي بلجيكا لتحديد نوعيتها والعلاج المطلوب لها.
وستدرس الادارة هذا الطلب بعناية وينتظر أن تعلن عن موافقتها لحرصها على تجهيز اللاعب جيداً قبل بداية الموسم الكروي الجديد.
يذكر أن التمياط يستعد هذه الأيام للسفر إلى بلجيكا لعرض اصابته لدى البروفيسور العالمي الشهير «مارتيس».
وفيما يتعلق بالتدريبات فقد أدى اللاعبون مساء أمس آخر مران لهم بعد أن قرر الجهاز الفني تقليص التدريبات من اسبوعين لتصبح أقل من أسبوع وستبدأ الاجازة لجميع اللاعبين هذا اليوم على أن يحضروا مجبرين للاجتماع بالإدارة.
وكان مران الأمس قد شهد عودة المدافع أحمد خليل الذي كان قد غاب عن مران يوم السبت.
إلى ذلك تقرر بشكل نهائي مغادرة المحترفين الاجانب الثلاثة «أندريه وسوفو وبادرا» والجهاز الفني بقيادة آدديموس إلى بلدانهم اليوم الأربعاء في اجازة ستمتد لـ 45 يوماً باستثناء الثنائى سوفو واندريه اللذين لن يعودا ثانية بعد أن قرر الهلاليون عدم تجديد عقديهما.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved