Monday 19th may,2003 11190العدد الأثنين 18 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القنصلية الأمريكية بجدة تؤكد استمرارية روتينها اليومي دون قلق القنصلية الأمريكية بجدة تؤكد استمرارية روتينها اليومي دون قلق
التحقيق مع فلبيني لديه معلومات حول تفجيرات الرياض

* جدة خالد الفضلي مانيلا أ.ش.أ:
ذكر أحد مسؤولي الشرطة الفلبينية أن الشرطة تقوم بالتحقيق مع عامل فلبيني قال إنه عرضت عليه نقود في السعودية للمساعدة في تفجير مجمع سكني في الرياض والذي لقي فيه 34 شخصاً مصرعهم أوائل الأسبوع الحالي.
وذكر ريكاردو دي ليون رئيس العلاقات العامة بالشرطة لراديو «دي زد بي بي إن» أن المعلومات التي كشف عنها الرجل سيتم تقييمها وتقديمها إلى السلطات في السعودية لتحديد ما إذا كان يمكن اعتباره شاهداً في تفجيرات يوم الاثنين الانتحارية في ثلاثة مجمعات سكنية في مدينة الرياض.
وقال ريكاردو دي ليون رئيس العلاقات العامة بالشرطة الفلبينية: إننا نبحث صحة ادعاءات ذلك الفلبيني وسوف نرى مدى أهمية معلوماته وكيف تساعد سلطات الرياض فيما يتعلق بالحادث الفعلي.
وعلى السياق نفسه أكدت القنصلية الأمريكية يوم أمس في جدة عزمها على الاستمرار في أداء المهام الموكلة لها رغم تشبع وسائل الإعلام العالمية بأخبار وتنبؤات عن اغلاقها كلياً أو جزئياً، نتيجة تهديدات لسلامة مبانيها والعاملين فيها. وأتت تأكيدات القنصلية بطريقة غير مباشرة عندما وزعت يوم أمس رقاع دعوة على الصحفيين تحثهم على مشاركة القنصل العام السيدة جينا ابركومبي مساء يوم الثلاثاء القادم «غداً» في حفل عام للصحفيين والإعلاميين.

طالع « دوليات »

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved