Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجموعة رجال الأعمال اليابانيين تناقش التعاون لما بعد حرب العراق مجموعة رجال الأعمال اليابانيين تناقش التعاون لما بعد حرب العراق

* الرياض - الجزيرة:
سيقوم مركز التعاون الياباني للشرق الأوسط (جيه.سي. سي.ام.ايه) يعقد ندوة تحت مسمى (منتدى رجال الأعمال اليابانيين في الشرق الأوسط لعام 2003) وذلك في يوم 28/5/2003م بفندق قراند حياة بدبي تحت رعاية وزارة الاقتصاد، التجارة والصناعة اليابانية.
وسيناقش هذا المنتدى الذي سيعقد لأول مرة بالشرق الأوسط البيئة الاقتصادية في المنطقة لما بعد حرب العراق، كما سيناقش الدور المتوقع للصناعات اليابانية في عملية المساعدات الإنسانية وإعمار العراق بالتعاون مع مجموعات رجال الأعمال في الدول المجاورة للعراق.
سيتحدث الدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس مركز تنمية الصادرات السعودية الذي دعي للمنتدى كأحد المتحدثين الرئيسيين عن «دور المملكة العربية السعودية في تنمية العلاقات التجارية بين المملكة واليابان».
وسيحضر المنتدى حوالي 150 رجل أعمال يابانياً وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة اليابانية، بالاضافة الى عدد من القياديين في القطاع الخاص بكل من السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت، ومن المتوقع ان يشارك في الوفد السعودي - المكون من بعض رجال الأعمال البارزين - في هذا المنتدى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved