Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استقبل «الوطني» وأعلن فتح باب التبرعات للنادي استقبل «الوطني» وأعلن فتح باب التبرعات للنادي
الأمير فهد بن سلطان يدعم الوطني بنصف مليون ويكافئ نجومه ب 175 ألف ريال

*ماجد العنزي - تبوك:
قدم الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتب سموه بالإمارة تبرعاً مالياً ب 500 ألف ريال (نصف مليون) للنادي الوطني دعماً في مسيرته القادمة وقدم سموه أيضاً أكثر من 175 ألف ريال مكافآت للجهازين الفني والإداري واللاعبين. جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الوطني والجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين يتقدمهم محمد حمزة السحلي رئيس النادي ومدير مكتب رعاية الشباب زبيدي الزبيدي وذلك في مكتب سموه بالإمارة ظهر أمس الأول الثلاثاء وذلك بمناسبة تحقيق الفريق درع تصفيات الصعود للدرجة الثانية والمركز الأول.
وأعلن الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز عن بدء حملة تبرعات لرجال الأعمال والشركات والمؤسسات بحيث يكون دعماً متواصلاً وليس منقطعاً لمصلحة النادي الوطني وقد بدأ سموه بهذه الحملة مطالباً بتفعيلها.
وأبان سموه بأن هناك وعوداً من الاتحاد السعودي والرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بأنه في القريب سيتم انشاء مقرات للنادي الوطني مجهزة بأحدث التجهيزات وعلى أحدث طراز وتصميم.
وتحدث سموه للجميع على ان هذا الانتصار هو البداية الحقيقة للانطلاق وقال إن نادي الوطني نادٍ عريق وليس بجديد عليه مثل هذه الانتصارات وطالب سموه بالمحافظة على هذه الانجازات ومواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة. وتحدث سموه عن أهمية الجانب الإعدادي النفسي والبدني للاعبين وتحدث سموه عن التوعية الصحيحة لأي تجمع شبابي ودورهم مهم وفعال في الوحدة الوطنية وتمنى سموه بأن يرى اللاعبين في تبوك يمثلون أندية الممتاز والمنتخبات السعودية وسبق أن مثّل لاعبون آخرون من نفس هذه المنطقة أندية كبيرة ومثلوا المنتخبات السعودية.
وتحدث سموه عن ضرورة توفر الأجهزة الطبية واللياقة وطالب بتعاون اللاعبين مع المدرب وقال إن 70% من أهمية اللاعب تكمن في اللياقة و 30% في المهارات والأمور الأخرى إذ ان الموهبة لها علاقة رئيسية بازدياد اللياقة.
وطالب اللاعبين بأن يكونوا قدوة في مجتمعهم وقال سموه إن الحوافز التي كانت تبعد اللاعبين عن منطقة تبوك أصبحت متوفرة فأصبح التعليم العالي متوفرا في تبوك وينهي دراسته الجامعية في المنطقة ولابد من استقطاب اللاعبين المميزين للمنطقة.
وطالب سموه بعدم الوقوف بوجه اللاعب البارز ولايقف عائق في وجهه.
بعد ذلك قام محمد حمزة السحلي بتقديم درع التصفيات لسمو أمير تبوك تقديراً وعرفاناً للدعم المتواصل من سموه والاهتمام الذي يلقاه النادي.
ومن جهة أخرى أكد محمد حمزة السحلي شكره وتقديره لسمو الأمير فهد بن سلطان نيابة عن اعضاء مجلس النادي وجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وقال الحمد لله تشرفنا اليوم بالسلام على سموه وقدم سموه تبرعاً مالياً كبيراً للنادي وتبرع للاعبين وهذا ليس بمستغرب على سموه الذي قدم الكثير ومازال يقدم لأندية تبوك والنادي الوطني على وجه الخصوص ولايسعنا هنا إلا توجيه الشكر لسموه والدعاء الخالص بأن يحفظ الله لنا سمو أمير تبوك الأمير فهد بن سلطان فهو أب لجميع الرياضيين بالمنطقة وأب حنون لنا نحن منسوبي النادي الوطني فدام عزك ياسيدي وأبقاك الله ذخراً لمنطقة تبوك ولجميع أهالي المنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved