Tuesday 27th may,2003 11198العدد الثلاثاء 26 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

خسر الاتحاد ورقة رابحة باصابة الحسن اليامي وتأكد عدم مشاركته في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. يقابله خسارة مماثلة أو أكبر في الفريق الأهلاوي بانخفاض مستوى الهداف الكبير طلال المشعل.
كابتن النصر ومديره الكروي السابق عيد الصغير أكد في حوار صحفي صريح أن النصر بعيد عن البطولات للنقص الكبير في امكانياته وقال بأن ادعاء مسببات بعيدة عن الواقع لن تجدي في شيء.. كلام خبير ولا شك.
مدربا النهائي خالد القروني وإيليا ستكون المباراة الختامية هي آخر عهد لهما مع فريقيهما الاتحاد والأهلي ولن يكون الفوز ضماناً لاستمرار من يحققه فقرار الاستغناء مبيت ضدهما قبل أن تبدأ المباراة.
إذا كان الهلال قد خسر الكثير من البطولات محلياً وخارجياً هذا الموسم فإن النجاح في تجديد عقد حارس القرن محمد الدعيع لأربع سنوات قادمة يعتبر بطولة أخرى تضاف إلى بطولة كأس سمو ولي العهد الغالية.
كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إما أن يجعل الأهلي يعادل منافسه وغريمه الاتحاد بعدد البطولات «23» بطولة أو يؤدي بالاتحاد للابتعاد بفارق بطولتين.
منذ استلم المدرب الوطني خالد القروني مهام التدريب في الفريق الاتحادي وهو يواجه عدم رضا من بعض المحسوبين على العميد «شرفياً وإعلامياً» وقد تواصل الهمز واللمز ضده بشكل كبيرومكشوف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved