Tuesday 27th may,2003 11198العدد الثلاثاء 26 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير تركي بن خالد يؤكد لـ « الجزيرة »: الأمير تركي بن خالد يؤكد لـ « الجزيرة »:
طرأينا أن يبدأ الموسم ببطولة الدوري للتقليل من غياب النجوم في المعسكرات

قبل انعقاد اجتماع اللجنة الفنية مع منسوبي الأندية هذا اليوم لتحديد برنامج الموسم المقبل سألنا سمو المشرف العام على المنتخب عن المقترح الذي تقدم به فأوضح صاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو لجنة المنتخبات المشرف العام على المنتخب السعودي الأول بأن المقترح المقدم من الجهاز المشرف على المنتخب للجنة الفنية والذي طرح أثناء اجتماعها بمندوبي الأندية لمناقشة برنامج بطولات ومسابقات الاتحاد للموسم القادم بناء على البرنامج المعد للمنتخب السعودي الأول ومشاركاته الرسمية.. والذي رأى الجهاز المشرف على المنتخب انه يحقق العديد من الايجابيات لبطولات ومسابقات الاتحاد للموسم القادم بناء على البرنامج المعد للمنتخب السعودي الأول ومشاركاته الرسمية.. والذي رأي الجهاز المشرف على المنتخب انه يحقق العديد من الايجابيات لبطولات ومسابقات الاتحاد وللأندية حيث ان المقترح يضمن عدم غياب لاعبي المنتخب عن انديتهم في كافة مباريات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وبطولة مسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد بما يعطي البطولتين قوة واقبالا جماهيرياً لتواجد لاعبي المنتخب مع انديتهم.. الى جانب ان المقترح يحقق فرص التكافؤ لجميع الأندية بالمشاركة بجميع لاعبيها وخاصة عدم حرمان الأندية التي تدعم المنتخب بلاعبيها اثناء البطولتين.
وأشار سمو المشرف العام على المنتخب ان الجهاز الفني للمنتخب يرى ان يبدأ الموسم الرياضي حسب ما هو مقترح ببطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مما يؤدي الى الرفع من جاهزية اللاعبين من خلال استعدادهم ومشاركتهم مع انديتهم وهذا بدوره يقلل من إقامة المعسكرات المطولة للمنتخب.
وأضاف سمو الأمير تركي بن خالد ان المقترح ايضا يمنح اللاعبين فترة كافية للراحة في نهاية الموسم قبل عودتهم بمشيئة الله تعالى للاستعداد لنهائيات كأس امم آسيا عند التأهل للنهائيات حيث يضمن المقترح عدم ضغط المباريات أثناء البطولات المحلية مما يؤثر على اللاعبين وانهاء الموسم بوقت كاف ومناسب لاراحة اللاعبين.
وأكد سمو المشرف العام على المنتخب ان للأندية الحق في اختيار ما تراه مناسباً لها.. وان عدم الأخذ بهذا المقترح يحرم الأندية من لاعبيها المنضمين للمنتخب فترة طويلة وهذا ما لا يرغبه الجهاز الفني والإداري للمنتخب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved