Tuesday 27th may,2003 11198العدد الثلاثاء 26 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بسبب الديون.. بسبب الديون..
رئيس الشعلة يقدِّم استقالته

* الخرج فهد القحطاني:
ينوي رئيس نادي الشعلة بالخرج المهندس عبدالعزيز بن سعيد الدمخ تقديم استقالته رسمياً.
وعلمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة القريبة من المهندس الدمخ بأن القناعة لديه بالاستمرار في رئاسة النادي اصبحت ضعيفة بعد ان وصلت الديون المالية إلى ذروتها مما يعطل الأفكار والمشاريع التي كان ينوي المهندس الدمخ تنفيذها ومنها مشاريع تجارية إلا أن المفاجأة الكبرى عندما تهرب اعضاء مجلس الادارة من تحمل مسئولياتهم وتركوا المهندس الدمخ يواجهها وحده حسب المصادر التي روت ل«الجزيرة» ان مسألة استقالة المهندس من الرئاسة مسألة وقت ويرغب تقديمها بشكل رسمي للأمير عبدالله بن ناصر الذي كان السبب الأول في ترشيح واختيار المهندس الدمخ لرئاسة النادي.
وابتعاد المهندس الدمخ عن رئاسة الشعلة سوف يكون خسارة كبيرة لا تعوَّض للرياضة بشكل عام والشعلة بشكل خاص.
ويأمل محبو الشعلة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر الرئيس الفخري للشعلة رفض الاستقالة والجلوس مع المهندس الدمخ لدراسة اسباب هذه الاستقالة والعمل على معالجة اسبابها.. لأن ابتعاده سيترك فراغاً كبيراً في الشعلة لن يعوض بسهولة.. «الجزيرة» حاولت الاتصال بالمهندس الدمخ الذي أكد أنه سيعلن كل شيء بعد لقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر.
وأشار إلى أن الاستقالة تراوده منذ فترة إلا أن ظروف فريق كرة القدم ساهمت في تأخير هذه الاستقالة فجاءت بعد الاطمئنان على مسيرة الفريق الأول في الدوري الممتاز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved