Tuesday 27th may,2003 11198العدد الثلاثاء 26 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رعاية كريمة وإنجاز حضاري رعاية كريمة وإنجاز حضاري
صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان (*)

تأتي هذه المناسبة التي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والمتمثلة في افتتاح مبنى إمارة منطقة تبوك في إطار حرص قادة هذه البلاد على جعل تبوك من المناطق التي تحظى بالرعاية خاصة بعد أن قفزت في السنوات الأخيرة إلى مستوياتها المأمولة!!
وإلى جانب ما لاقته تبوك من مشاهد حضارية جديدة .. وصروح متميزة لم يمض وقت على إنشائها.. يأتي مبنى إمارة منطقة تبوك بتكوينه الجديد حاملاً بشارة العطاء والخير، من أجل أن يُقدِّم خدمته للمواطن، ويسعى إلى تذليل كل العقبات..، ويسجل حالة جديدة من حالات البناء المستمر والفعَّال ليجعل تبوك تسير في طريق الحاضر، الذي يتطلب مواكبة كل خطوات التطور الإنسانية والثقافية و الحضارية ويتطلب أيضاً المزيد والمزيد من التطوير في كوادره .. لتكون عطاءات الإنسان و طاقاته في مناخ يمنحها القدرة على مواصلة البذل .. وتقديم النشاطات و التواصل مع أعمالها في إطار هذا التجدد في كل المجالات.. وأهمها البناء الذي تنعكس روعته وجماليته على جماليات الإنجاز وتحقيق الأهداف التي يخدم تحقيقها كل عناصر الوطن ويحقق حالة العطاء الوطني المتكاملة.
والله نسأل أن يحفظ حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للاستمرار في طريق التقدم و الرخاء إنه سميع مجيب.

(*) أمير منطقة تبوك

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved