Tuesday 27th may,2003 11198العدد الثلاثاء 26 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهالي محافظة الوجه ومراكزها وقراها مرحبين بالأمير نايف: أهالي محافظة الوجه ومراكزها وقراها مرحبين بالأمير نايف:
الزيارة الكريمة إضافة معتبرة للإنجازات والعطاءات التي تشهدها المنطقة

*تبوك: الجزيرة
بمناسبة الزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه لمنطقة تبوك والتي يقوم خلالها بتفقد أحوال المواطنين وما حظيت به المنطقة ومحافظاتها وقراها وهجرها من خدمات تنموية ورحب سكان منطقة الوجه بهذه الزيارة وقدمواالشكر والعرفان لسموه لما يبذله وما حظيت به المنطقة ومحافظاتها وقراها من جهود سعياً لراحة المواطن. وقالو إن ذلك ليس بمستغرب من سموه لما نلمسه ونعيشه من حرصه الدؤوب على رفاهية وراحة وأمن المواطن وبذل الغالي والنفيس من أجل ذلك. وقدموا شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك حفظه الله ورعاه لما بذله ويبذله سموه من جهود مستمرة سعياً لراحة المواطن. وقد عبر الشيخ/ مسعد مسلم التوم والأستاذ مبارك فالح البلوي والمواطن عيوض حماد البلوي والمواطن حمود سالم البلوي والمواطن مسلم بن نافي العبيواني عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم لجهود ولاة الأمر عامة حفظهم الله وجهود صاحب السمو الملكي وزيرالداخلية وصاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك خاصة سائلين الله العلي القدير أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء ويحفظ مولانا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأفراد الأسرة السعودية المالكة وأبناء الشعب السعودي الكريم.
كما عبر رئيس مركز السديد/ كمال بن علي أحمد رفادة عن سعادته بزيارة وزير الداخلية حفظه الله لمنطقة تبوك. وقال إنها تأتي ضمن اهتمام ولاة الأمر بجميع مناطق المملكة وسأل الله أن يحفظ سموه ويعينه على ما يقوم به من جهود كبيرة للوصول إلى راحة المواطنين وأمنهم. وشكر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على ما تلقاه هذه المحافظة وتوابعها ومراكزها من عناية ورعاية واهتمام ومتابعة دائمة من سموه وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد. وقال ندعو الله أن يحفظهم من كل مكروه ويحفظ قائد مسيرتنا مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.وعبر المواطن / عوض العضيدي عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة وقال أن ذلك ليس بمستغرب من ولاة الأمر كما عبر عن سعادته بقرب ربط قرية السديد بطريق معبد وأفاد أن قرية السديد من القرى الجميلة التي حظيت بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين.
كما عبر المواطن مفرج بن حمدان الشنوطي عن سعادته وسعادة أهالي الخرار جميعاً بهذه الزيارة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ المملكة حكومة وشعباً من كل مكروه.
وأعرب رئيس مركز الكر/ سالم بن محمد بن رفيع البلوي عن سعادته البالغة بزيارة صاحب السمو الملكي الأميرنايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لمنطقة تبوك لافتتاح عدد من المشاريع النافعة والالتقاء بالمواطنين وزيارته حفظه الله للمحافظات منها محافظة الوجه ترحيباً بسموه وصحبه الكرام. وحمد الله الذي من على بلادنا بالأمن والطمأنينة والعيش الكريم سائلين الله دوام ذلك في ظل القيادة الرشيدة لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وعبر الشيخ/ عزيز بن داغر عن سعادته لقدوم سموه للمنطقة ولمحافظة الوجه. وأضاف لقد تعودنا من قيادتنا الرشيدة هذه اللقاءات التي تعبر عن الاهتمام بأمور المواطنين ونحن ولله الحمد في محافظة الوجه نشكر الله ثم نشكر قيادتنا الرشيدة على ما تحقق من نمو وتطور شمل كافة المدن والقرى بالمنطقة.
من جانبه عبر الشيخ / حمود اللوط عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير/ نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظه الله على ما يقوم به من جهد وحرص على أمن المواطنين ونحن نفخر بقيادتنا الرشيدة التي أولت الاهتمام بالوطن والمواطنين وأصبحنا ولله الحمد في خير وأمن ونمو. نسأل الله دوام ذلك وأن يرد كيد المغرضين والحاسدين ومن زاغت بصائرهم.
كما عبر الجميع عن تقديرهم لسمو أمير المنطقة الذي أعطى هذه المحافظة اهتمامه وهذا ما يظهر جلياً في مسيرة التطور والنمو التي نشهدها في المحافظة.
وعبر رئيس مركز خرباء سالم بن محمد بن رفادة عن سعادته وسعادة المواطنين في قرية خرباء بهذه الزيارة المباركة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لمنطقة تبوك وبعض محافظاتها على الرغم من مشاغل سموه الكبيرة وهذا يدل دلالة واضحة على ما يكنه ولاة الأمر في هذه البلاد من محبة وحرص على الالتقاء بالمواطنين ومشاركتهم الأفراح في افتتاح مشاريع الخير والتنمية.
الشيخ / عبيد بن عبدالله بن مكازي أعرب عن فرحته وسعادته بهذه الزيارة المباركة وأفاد أن قرية خرباء حظيت باهتمام ولاة الأمر من خلال المشاريع النافعة منها في المجال التعليمي والصحي وتأمين المياه للمواطنين. وعن قرية خرباء أفاد أنها تقع على بعد مائة وستة عشر كلم تقريباً وتحظى بطبيعة جميلة. واختتم الشيخ عبيد حديثة بالدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ المملكة من كل مكروه وأن يدمر كيد الخائنين.
وقال رئيس مركز بداء صالح بن حامد العرادي أن ولاة الأمر في المملكة حرصوا على التواصل مع المواطنين عبر اللقاءات المختلفة سواءفي المكاتب والمجالس وعبر الزيارات فأبوابهم مفتوحة للمواطنين وزيارة صاحب السمو الملكي وزير الداخلية للمنطقة تأتي لتؤكد على هذه الناحية حيث سيقوم سموه الكريم بافتتاح عدد من المشاريع النافعة إضافة إلى التقائه بأبنائه وإخوانه المواطنين. مرحباً بسموه وصحبه الكرام.
وعبر عدد من المشايخ والأعيان بمركز بداء وهم الشيخ عواد بن قاسم والشيخ سعد بن داغر والشيخ عيد بن فهيد والشيخ إبراهيم بن صامل والشيخ سليمان بن مثري عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة المباركة مرحبين بسموه سائلين الله أن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه حكومة وشعباً.
وقال سكرتير محافظ الوجه الأستاذ ناصر حسن الكلابي إن هذه الزيارة هي ترجمة للتواصل بين القادة والمواطنين وهي تشريف لكل مواطن في منطقة تبوك حاضرة وبادية وتحمل الخير في ثناياها بافتتاح سموه الكريم العديد من المشاريع التنموية في هذه البلاد الطاهرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved