Tuesday 27th may,2003 11198العدد الثلاثاء 26 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلد الأمن والأمان بلد الأمن والأمان
الشيخ إبراهيم بن رحيل الحمري البلوي

أهلا بنايف الأمن في منطقة تبوك إنها لزيارة مباركة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يحفظه الله.
وإننا لو تحدثنا عن الأمن والأمان الذي يجده كل مواطن ومقيم في هذه البلاد لا يمكن لنا وصفه فالأمن الذي تشهده بلادنا ولله الحمد هو واقع ملموس في هذه البلاد الطاهرة الآمنة واليوم خلال زيارة رجل الأمن الأول لمنطقة تبوك تشهد هذه المنطقة افتتاح سموه الكريم لمبنى إمارة المنطقة ومبنى قيادة حرس الحدود ورعايته لجائزة تبوك للتفوق العلمي وتشريفه حفل الأهالي كل ذلك يعطى من رجل الأمن الأول لهذه المنطقة فوقته ثمين وقد اقتطع هذا الجزء الثمين من وقته لهذه المنطقة فهي زيارة ستبقى خالدة في التاريخ وستبقى هذه المنشآت التي سيفتتحها سموه رعاه الله شاهدة على هذا التاريخ الذي دشنت فيه برعاية سموه الكريم وإن منطقة تبوك وهي اليوم تتباهى بهذه الزيارة ليدعو الله كل إنسان في هذه المنطقة بأن يجزي سموه الكريم خير الجزاء وأن يجعل ما يقدمه من أعمال جليلة في موازين حسناته كما أننا نؤكد وقوفنا جميعاً جنداً مجهزين لخدمة هذا الوطن ونقف صفاً واحداً ضد الأعمال الإرهابية التي حدثت في الرياض ونؤكد أننا ضد هذه الأعمال التي نفذتها شرذمة من البشر الإسلام منهم براء ونهنئ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على هذه الإنجازات التي تحققت في المنطقة كما نهنئ سمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد حفظهما الله وندعو الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله كما نهنئ كل فرد من أفراد هذا الوطن الغالي على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.
تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية للمنطقة في إطار الاهتمام الذي توليه حكومتنا الرشيدة لمنطقة تبوك .. الذي يمنحها دائماً المزيد من الرعاية .. ويعطيها التميّز وهي تقدّم مشروعات حضارية متدفقة تعكس حرص وجهود صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك الذي صاغ بدعمه ومتابعته لهذه المشروعات أهم وأبهى ملامح التنمية الحضارية بأبعادها المختلفة، خاصة وأن تبوك تمر بمرحلة جديدة ترتدي من خلالها أثواباً زاهية في إطلالتها الدائمة في فضاء التألق والحضارة..
ولعل هذه الزيارة التي تسعد فيها تبوك ويسعد بها أبناؤها تمثل أيضاً بصمة رجل الأمن والإنجاز في برامج التنمية السعودية حيث إن سموه يرعى ويترأس العديد من البرامج التنموية كالسعودة وغيرها.. ويعمل دائماً على إعطاء صورة مضيئة للمسؤول الجاد الذي لم تبعده مسؤولياته الكبيرة عن تلمّس كل جانب ورعاية كل خطوة من خطوات البناء في كل المستويات انطلاقاً من عمق الرؤية وبذل الجهد في سبيل تحقيق الأهداف..
وجميعنا نرحب بمقدم سموه وصحبه الكرام ونرى أن افتتاحه لمقر إمارة منطقة تبوك الجديد يجيء تواصلاً جديداً مع الإنشاء والإنجاز وتدفقاً تنموياً في طريق أصبح مليئاً بعطاءات رجال هذا الوطن ليكون هذا المقر الجديد شاهداً يضاف إلى تلك الشواهد التي تتزين بها تبوك باستمرار وكذلك افتتاحه لمقر وإسكان حرس الحدود الذي يعد أيضاً إنجازاً أمنياً وحضارياً يضيف لبنة من لبنات الخير على منظومة التطوير والتفعيل في هذا القطاع الهام.. والله نسأل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

(*)رئيس مركز حالة عمار

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved