Tuesday 27th may,2003 11198العدد الثلاثاء 26 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من رجال الأعمال والمواطنين بتبوك: عدد من رجال الأعمال والمواطنين بتبوك:
سعداء بهذه الزيارة الميمونة من رجل الأمن الأول
نجدد الولاء لقيادتنا الوفية ونستنكر الأعمال الإرهابية

* تبوك: عبدالرحمن العطوي :
رحب عدد من رجال الأعمال والمواطنين بتبوك بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لمنطقة تبوك وافتتاحه عدد من المشاريع التنموية. ففي البداية تحدث للجزيرة الشيخ محمد بن علي البليهد رافعاً شكره وتقديره لسمو وزير الداخلية على هذه الزيارة وقال إن منطقة تبوك تعيش اليوم أسعد اللحظات بهذه المناسبة الكريمة والغالية على الجميع والتي سيدشن خلالها العديد من المشاريع التنموية التي تخدم منطقة تبوك كما أجدها فرصة لنجدد العهد والولاء لقادة هذه البلاد ونشجب ونستنكر العمليات الإرهابية التي حدثت في مدينة الرياض من فئة ضالة.
وقال رجل الأعمال عطاالله بن عياش الشراري إن مشاعرنا لا يمكن وصفها في هذه السطور القليلة وفرحتنا غامرة بلقاء باني النهضة الأمنية في بلاد الأمن والأمان صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رجل الأمن الأول يحفظه الله وتفضله بافتتاح العديد من المنجزات الحضارية المعمارية بالمنطقة حيث يعتبر مبنى إمارة منطقة تبوك من أفضل وأجمل المنجزات الحضارية وما ذلك إلا دليل على ما تعيشه منطقة تبوك من نهضة عملاقة في شتى المجالات في بلاد الأمن والأمان.
وقال عميد بن جراد العطيات أن هذه الأيام المشهودة التي تعيشها منطقة تبوك ابتهاجاً بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يحفظه الله والذي تتشرف منطقة تبوك بزيارته الميمونة وافتتاحه للعديد من المشاريع الحضارية العملاقة الذي يأتي في مقدمتها مبنى إمارة منطقة تبوك كما أجدها فرصة لنعرب عن تضامننا مع قادتنا الأبرار ضد الفئة الفاسدة التي قتلت وروعت الآمنين في مدينة الرياض هذه الفئة الباغية الخارجة عن الدين الإسلامي ستلاقي جزاء فعلتها الشنعاء. وبهذه المناسبة أهنيء صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك يحفظه الله على هذه الإنجازات التي تحققت لمنطقة تبوك والتي أتت بجهود هذا الرجل المخلص.
وقال محمد بن عودة الرقيقيص إن سعادتنا لا توصف فنحن نكن لأمير الأمن ولرجل الأمن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الحب والتقدير وما زيارته هذه لمنطقة تبوك إلا امتداد لحرص المسئولين على أبنائهم وتفقد احتياجاتهم وإن افتتاح سموه الكريم لمبنى إمارة منطقة تبوك ومبنى إسكان قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك إلا دليل على ذلك ويضاف إلى عقد المنجزات الحضارية ويؤكد ضخامة المشاريع العملاقة في منطقة تبوك والتي تلاقي الدعم والمساندة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الذي تفخر المنطقة بما تحقق فيها من إنجازات بفضل من الله ثم بجهود سموه الكريم.
وقال رجل الأعمال عبدالله عيد أبوشطاط العطوي إن الشعور بالفرح للإنسان لا يمكن وصفه فنحن فرحون بهذه الزيارة الميمونة والمشاعر لا يمكن وصفها في هذا اليوم الأغر الذي سيكتبه التاريخ بمدادٍ من ذهب وهو ما يعكس تلاحم أفراد الشعب السعودي مع حكومتهم الرشيدة حفظها الله فهنيئاً لتبوك برجل الأمن الأول وهنيئاً لكل مواطن بهذه الإنجازات العملاقة التي تشهدها منطقة تبوك.
وقال رجل الأعمال إبراهيم بن مريزيق البلوي إننا سنذكر هذه الزيارة الميمونة وستبقى خالدة في أذهاننا وستكون المشاريع العملاقة التي سيفتتحها سموه الكريم هدية لكل مواطن في هذه المنطقة كما أن تشرف الطلاب المتفوقين والحاصلين على جائزة تبوك للتفوق العلمي بالسلام على سموه وسام شرف على صدورهم وحافز قوي لمواصلة تعليمهم والحصول على أعلى الدرجات.
وقال عوض محمد البلوي إنها سعادة لا توصف ومشاعر لا يمكن وصفها فهي بحق من الأيام الخالدة في التاريخ وأسأل الله أن يحفظ سموه الكريم ويثيبه على ما يقدمه للأمن في هذه البلاد من دعم ومساندة وندعو الله أن يديم الأمن والأمان والرخاء على هذه البلاد.
وقال الأستاذ عبدالله بن محمد البليهد إن السعادة في هذه المناسبة لا يمكن أن أصفها في هذه السطور القليلة والتي نعيشها جميعاً نحن أبناء منطقة تبوك فالسعادة تغمر كل أبناء هذه المنطقة وهي من الزيارات التاريخية التي سيسطرها التاريخ بمدادٍ من ذهب لتضاف إلى سجل الزيارات التاريخية التي شهدتها منطقة تبوك.
وقال سعود محمد البلوي وعبدالله حمود البلوي وأحمد إبراهيم البلوي إنه شعور الفرح والسرور شعور الفخر والاعتزاز بتواجد رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يحفظه الله في منطقة تبوك لا يمكن وصفه حيث سيدشن العديد من المشاريع التنموية أهمها افتتاحه لمبنى إمارة منطقة تبوك ومبنى قيادة حرس الحدود ورعايته لجائزة تبوك للتفوق العلمي. فنحن لا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل وندعوه أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved