Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير الوليد بن طلال استقبل سفير بريطانيا الأمير الوليد بن طلال استقبل سفير بريطانيا

*الرياض - «الجزيرة»:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة السفير البريطاني لدى المملكة العربية السعودية السير دريك بلملي.
وعقد الاجتماع في مكتب سموه الكريم بمقر شركة المملكة القابضة، حيث تناول الجانبان العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعدوية والمملكة المتحدة.
وآخر المستجدات في ظل التطورات المحلية، والإقليمية، والعالمية.
أما فيما يتعلق بالتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والعالمية فقد تطرق الجانبان إلى ما تمر به المنطقة العربية في ظل الجهود الدولية من أجل المساهمة في إعادة إعمار العراق.
كما تطرق الجانبان إلى المستجدات التي حصلت من أجل المضي قدما في خريطة الطريق حيث أمل سمو الأمير الوليد في أن يستتب الوضع بالعراق حتى يتمكن الشعب العراقي من إعادة إعمار بلده واختيار قيادته، وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية أمل سمو الأمير الوليد أن تقوم الولايات المتحدة وبريطانيا بدور أكبر من أجل دفع عملية السلام والوصول إلى نتائج ملموسة على الأرض وتخفيف الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.
وحاز الجانب الاقتصادي والاستثماري على قدر من مباحثات الجانبين حيث رحب سعادة السفير باستثمارات سمو الأمير الوليد وعائلته في بريطانيا مشيداً بها والمتمثلة في قطاعات العقارات، والفنادق، والصحافة، والإعلام مؤكداً على حرص بريطانيا على توفير المناخ المناسب للمستثمرين.
بدوره أعرب سمو الأمير الوليد عن سروره لزيارة السفير متمنيا له وللمملكة المتحدة التوفيق والرخاء.
مدارس العناية تشارك في مسابقة القرآن
تشارك مدارس العناية الأهلية (القسم الابتدائي بنات) في مسابقة القرآن الكريم للعام الدراسي 1423/1424هـ، وقد حققت مدارس العناية الأهلية المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم للعام الدراسي «1423/1424هـ».
على مستوى الأحياء حيث أقيمت المسابقة في مدارس العليا يوم السبت الموافق 28/12/1423هـ وحققت فيها مدارس العناية المركز الأول للصفوف المبكرة والصفوف العليا تمثلت بمشاركة الطالبتين:
الشيماء شعبان فاروق تهامي من (الصف الثاني).
وهنادي كيال أحمد الكيال من (الصفوف العليا).
مما أهل المدارس لدخول التصفية على مستوى مكتب الشمال، حيث أقيمت المسابقة في مدارس الرياض يوم الأحد الموافق 3/3/1424هـ ونالت المدارس بتوفيق الله المركز الأول للصفوف المبكرة، والمركز الثالث للصفوف العليا.
وحصلت مدارس العناية ولله الحمد والفضل والمنة على المركز الأول على مستوى مدينة الرياض متمثلاً بالتلميذة/ الشيماء بنت شعبان فاروق تهامي.
وكان ذلك بعد توفيق الله سبحانه وبمتابعة معلمة التحفيظ/ أمل محمد عبدالله باوزير وإشراف مديرة المدرسة/ حصة الصقر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved