Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

لدى حضوره ختام الأنشطة الطلابية لدى حضوره ختام الأنشطة الطلابية
محافظ الخرج: الشباب مطالبون بالمحافظة على مكتسبات الوطن

* الخرج مسفر القحطاني ومنصور السعيدان:
طالب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الخرج شباب المملكة ومنهم شباب الخرج بالمحافظة على مكتسبات هذا الوطن الغالي ومقدساته وثرواته راجياً من العلماء ورجال العلم توجيه الشباب إلى الهدف الصحيح الذي ينفعهم.
جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه أثناء رعايته لحفل اختتام الأنشطة الطلابية لمدارس الخرج، وأوضح سموه بأن على شباب هذا الوطن استغلال وقت الفراغ خلال الإجازة الصيفية سواء للالتحاق بالمراكز الصيفية أو في الأعمال التي تؤكد على رجال الأعمال ايجاد فرص لهؤلاء الشباب خلال الإجازة الصيفية وقضاء وقت فراغهم فيما يعود بالنفع والفائدة عليهم..
وأشاد سموه بالدعم الذي قدمه ورثة سمو الأمير محمد بن سعود الكبير رحمه الله بتبرعهم بأرض مساحتها مليون متر مربع لإنشاء فرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالخرج وشكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر رجال الأعمال الذين تجاوبوا ومنحوا قطع أراض لإقامة مباني مدرسية وأمنية وصحية عليها، مطالباً سموه إياهم بالمزيد..
وقال سموه إن رجال الأعمال الذين خصصوا قطع أراض بالمخططات الاستثمارية سواء تعليمية أو أمنية أو صحية المساهمة في تقديمها لنا كي ننشئ عليها المباني.
وأشار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الخرج بأن مشروع مبنى المستشفى القديم الذي يشغل حالياً بمركز السيح هو الآن قيد الدراسة لتحديد الاستفادة من المبنى سواء بتخصيصه للولادة والأطفال أو تخصيصه مستشفى لكي يستفيد منه المواطن.
وكشف سموه مشروع مركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بالخرج في مراحله الأخيرة وسيتم افتتاحه قريباً، مشيراً بأنه تم تدعيم مستشفى الملك خالد مؤخراً بالأجهزة الطبية والأطباء والممرضات وأوضح بأنه سيتم الاستغناء قريباً عن المباني المستأجرة للمدارس سواء للبنين أوالبنات.
وكان سموه قد افتتح معارض الأنشطة الطلابية بعد مغرب أمس الأول الذي أقامته إدارة التربية والتعليم بالمحافظة ويشتمل على العديد من الأعمال الطلابية. وبعد صلاة العشاء رعى سموه الحفل المسرحي الذي اشتمل على فقرات متنوعة.
بعده كرّم سموه المدارس البارزة في الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1423 1424ه وتم استلام مديري المدارس للدروع والكؤوس وشهادات التقدير لمختلف المراحل التعليمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved