Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتوجيهات من الأمير سلطان بتوجيهات من الأمير سلطان
نقل مريضين من بلجرشي إلى الرياض

* الباحة - خالد زاهي:
أصدر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أوامره بنقل المريض محمد بن غنيم بن علي البالغ من العمر «60» سنة بطائرة الاخلاء الطبي من مستشفى بلجرشي العام الى مستشفى الأمير سلمان بالرياض.
أوضح ذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة بالنيابة الدكتور علي بن حامد الغامدي الذي أعرب عن شكره وتقديره لسمو النائب الثاني نظير الرعاية الكريمة من لدن سموه لأهالي منطقة الباحة والمحتاجين للعلاج خارجها داعياً الله ان يحفظ سموه الكريم.
وقد عبر ذوو المريض عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان على هذه اللفتة والرعاية الأبوية الحانية لأهالي هذه البلاد مؤكدين أن هذه اللفتة ليست مستغربة على رجل نذر نفسه ووقته في أعمال الخير التي هي ديدن ونبراس حكومتنا الرشيدة سائلين المولى عزوجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن يمتعهم بموفور الصحة والعافية.
كما أصدر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أوامره بنقل الطفلة هاجر غرم الله أحمد العمري البالغة من العمر «12» يوما بطائرة الإخلاء الطبي من مستشفى الملك فهد بالباحة إلى مركز الأمير سلطان بالرياض.
أوضح ذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة بالنيابة الدكتور علي بن حامد الغامدي الذي أعرب عن شكره وتقديره لسمو النائب الثاني نظير الرعاية الكريمة من لدن سموه لأهالي منطقة الباحة والمحتاجين للعلاج خارجها داعياً الله أن يحفظ سموه الكريم.
وقد عبّر ذوو الطفلة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان على هذه اللفتة والرعاية الأبوية الحانية لأهالي هذه البلاد، مؤكدين بأن هذه اللفتة ليست بمستغربة على رجل نذر نفسه ووقته في أعمال الخير التي هي نبراس حكومتنا الرشيدة، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن يمتعهم بموفور الصحة والعافية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved