Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الشيخ خالد البراهيم يجتمع بوزير النقل الشيخ خالد البراهيم يجتمع بوزير النقل

* كتب - مندوب الجزيرة:
قام يوم أمس الأول وفد من مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ خالد بن ابراهيم آل ابراهيم بزيارة إلى معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، وذلك لتهنئة معاليه بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للنقل وكذلك عرض بعض الموضوعات الهامة التي تتعلق بأنشطة الشركة.
وتم خلال هذا الاجتماع توضيح الدور الحيوي الذي قامت وتقوم به (ساسكو) في خدمة مستخدمي الطرق وقطاع النقل حيث أنشأت (ساسكو) أكثر من (52) محطة واستراحة ومركز خدمة على كافة الطرق الرئيسية في المملكة وتم شرح التوجهات المستقبلية للشركة في ما يخدم مصلحة الجميع في ظل النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها وتعيشها المملكة في عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله.
كما تم استعراض العديد من الموضوعات الهامة ومن بينها طلب الشركة ايجاد حل لمداخل الجزيرتين الوسطيين على طريق الرياض القصيم السريع وكذلك طلب إنهاء موضوع صكوك أراضي الجزيرتين.
وقد أعربت (ساسكو) أيضاً عن الرغبة في تأهيلها ضمن المقاولين المؤهلين في تنفيذ مشروع الرسوم على الطرق.
كما طلبت دعم معالي الوزير للشركة في التوسع في تنفيذ مراكز خدمات المواقف على الطرق التي أنشأتها (ساسكو) على الطرق السريعة والتي ثبت جدواها وأهميتها في خدمة قطاع النقل والسائقين والمسافرين.
وفي الختام أبدى معالي وزير النقل شكره لرئيس مجلس إدارة الشركة وأعضاء الوفد المرافق له. ووعد معاليه بتقديم الدعم الكامل للشركة في مسيرتها وحل كافة المشاكل التي تواجهها في سبيل تحقيق الأهداف التي تنشدها، وهي خدمة المسافرين على الطرق السريعة التي أنشأتها الدولة في أنحاء المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved