Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خالد سامي و«الجزيرة» يختاران مواهب أبو العصافير خالد سامي و«الجزيرة» يختاران مواهب أبو العصافير

* الرياض - عبدالرحمن اليوسف- تصوير- مترك الدوسري
عقد الفنان خالد سامي اجتماعاً بأصحاب المواهب التمثيلية الذين أبدوا رغبتهم في التمثيل من خلال المسلسل الكوميدي الجديد أبو العصافير الذي تنتجه مؤسسة هتان لعرضه في شهر رمضان القادم.
وقد دار الاجتماع في قاعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في جريدة «الجزيرة» تحت إشراف القسم الفني بالجريدة وحضر الاجتماع كل من الزملاء في القسم الفني وهم محمد يحيى القحطاني رئيس قسم الفن بالجريدة وفهد الشويعر و عبدالرحمن الناصر وعبدالرحمن اليوسف والزميل إبراهيم المعطش مدير تحرير مجلة ليلة خميس.
وقد وجه الزميل محمد القحطاني كلمة رحب فيها بالفنان خالد سامي والفنان مرزوق الغامدي، مدير إنتاج المسلسل، وبالحضور شاكراً للجميع تجاوبهم الكبير مشيراً إلى الكم الكبير جداً من الاتصالات والفاكسات التي وصلت بعد نشر الإعلان وبحثهم عمن يتبناهم ويتبنى مواهبهم سواء في التمثيل أو الكتابة.
بعد ذلك ألقى الفنان خالد سامي كلمة شكر «الجزيرة» على موقفها ورحب بجميع المواهب الشابة والطموحة وأبدى رغبته الصادقة والجادة في إعطاء الشباب فرصة الظهور وتقديم أفضل ما لديهم، كما طمأنهم إلى أن العمل سيطلب المزيد من الجهد ومن الطاقات الشابة والمواهب موضحا أن أصحاب الأعمال الفنية والمنتجين في حاجة دائمة إلى العناصر الجديدة ولكن الوصول إلى تلك المواهب صعب للغاية ويحتاج إلى جهد وبحث وصبر كما عبر عن شكره وامتنانه لجريدة «الجزيرة» على ما قدمته من جهد وعلى تبنيها لتلك الفكرة والمبادرة الأولى من نوعها في الخليج العربي.
المواهب تسأل خالد
وقد توجه الحضور إلى الفنان بأسئلتهم عن العمل فأجابهم بأنه عمل كوميدي اجتماعي ويحتوي على عدد لا بأس به من الحلقات التي تحتاج إلى شخصيات كثيرة ومجاميع وأنه يحتوي على عدد كبير من الشخصيات وليست شخصية أبو العصافير هي الوحيدة فيه ولكنها إحدى شخصياته البطلة فالعمل يتكون من حلقات منفصلة وكل حلقة لها شخصياتها ولها أبطالها والفرصة متاحة للجميع.
وفي ختام حديثه شدد الفنان على الحضور بأن يتركوا صورهم وعناوينهم وأرقام هواتفهم كما دعا كل من يجد في نفسه قدرة على الكتابة أن يتقدم بما لديه مباشرة إذ ان العمل سيبدأ بعد شهر من الآن.
من الاجتماع
* عدد كبير من الشباب حضروا للاجتماع قبل موعده بكثير.
* بذل الزملاء في القسم الفني جهوداً كبيرة في راحة الحضور.
* الكثيرون أبدوا رغبتهم في دخول المجال الفني والتمثيل.
* عناصر شابة وموهوبة حضرت الاجتماع على أمل المشاركة في العمل.
* أطال الفنان الحديث عن مسألة الالتزام في الفن وعن الصبر على الشهرة.
* تحدث الفنان مرزوق الغامدي للحضور وأبدى استعداده لخدمة أي شاب طموح.
* لم يخل الاجتماع من بعض القفشات الكوميدية التي أطلقها خالد سامي أثناء الاجتماع.
المواهب التي تم اختيارها
خالد العواجي، صلاح القحطاني، محمد حمد المغيري، محمد المطيري، ناصر التميمي، فايز العنزي، ناصر السبيعي، عبدالعزيز العبيدي، نواف العنزي، بدر اللحيد، خالد الحربي، فهد الكبير، نواف الركابي، مبارك الحياني، صهيب العجمي، ضيف الله الحارثي، خالد الكريديس، بسام أبانمي، سلطان مقعد الحضبي، كايد سلطان، إبراهيم عبدالرحمن الحوشان وإبراهيم العبلان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved