Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أسماء × الأخبار أسماء × الأخبار

* دعا الأستاذ سعد بن عبد المحسن الرصيص عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ورئيس اللجنة العقارية المساهمين الراغبين في فتح مساهمات عقارية جديدة ضرورة مراجعة وزارة التجارة والصناعة للحصول على ترخيص الوزارة وكذلك التقيد بشروط فتح المساهمات العقارية.
* وقع المهندس ناصر المطوع رئيس مجموعة سمامة السعودية اتفاقية مع مجموعة sm الهندية العالمية يتم بموجبها ضخ 150 مليون ريال للاستثمار الصناعي الغذائي في السوق السعودي، وقال المهندس المطوع إن الاتفاقية ستوفر فرصاً وظيفية للشباب السعودي وستساعد على تنمية مناطق ساحلية سعودية وتطويرها بجانب تلبية الطلب المحلي وتصدير الفائض إلى الخارج.
* اختير الأستاذ فهد سعد المطيري مدير إدارة تقنية المعلومات بالشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) كأحد أفضل مديري تقنية المعلومات بالمملكة ممن يقدمون لمؤسساتهم جهوداً تساهم وبشكل فاعل في تسخير تقنية المعلومات لمصلحة العمل من خلال خفض التكلفة وتعزيز القدرات التنافسية، وكرم المطيري ضمن فعاليات معرض جايتكس السعودية.
* دعا عضو مجلس إدارة شركة الغزالي للتجارة راشد محمد العبد اللطيف الشباب السعودي إلى البحث عن تنفيذ مصانع صغيرة والاستفادة من الخدمة المقدمة من الغرف التجارية.
وقال إن هناك مجالات كبيرة في مجال الصناعة ولكن العمل بحاجة الى الصبر والمثابرة حتى يصل الشاب إلى تحقيق هدفه المرجو.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved