Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور حرم سمو نائب أمير الشرقية بحضور حرم سمو نائب أمير الشرقية
الأميرة جواهر ترعى حفل تخريج طالبات جامعة الملك فيصل

* الدمام - واس:
رعت حرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز مساء أمس الأول بحضور حرم سمو نائب أمير الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حفل تخريج الدفعة الرابعة والعشرين من طالبات جامعة الملك فيصل البالغ عددهن 2800 خريجة في أقسام الطب والعلوم الطبية والعمارة والتخطيط والتربية والعلوم الادارية والتربية وخدمة المجتمع وذلك بالصالة الرياضية بالراكة.
وقد بدىء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم بدأت المسيرة الأكاديمية لكليات الجامعة فمسيرة الطالبات الخريجات.
عقب ذلك القت الدكتورة الجوهرة بو بشيت كلمة الجامعة رحبت فيها بالحضور معبرة عن سعادة الجامعة بتخريج أكبر دفعة من خريجات الماجستير وتخريج أول دفعة من قسم العلاج التنفسي بكلية العلوم الطبية التطبيقية التي تعد الدفعة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وكذلك تخريج الدفعة الأولى من قسم ادارة الأعمال بكلية العلوم الادارية والتخطيط وقسم الأحياء بكلية التربية.
وحثت الخريجات على الاستزادة بالعلم وعدم الاكتفاء بالشهادة الجامعية.
بعد ذلك القيت كلمة الخريجات القتها نيابة عنهن خريجة الدراسات العليا فائزة الصرامي عبرت فيها عن سعادتها وزميلاتها الخريجات بهذه المناسبة وشكرت كل من ساهم في مساعدتهن للوصول الى هذه الدرجة العلمية.
إثر ذلك القيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم كرمت صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف المتفوقات في الدراسات العليا وأوائل الدفعات.
كما سلمت سموها الهدايا التذكارية للمساهمين في الحفل ثم تسلمت هدية تذكارية بهذه المناسبة من وكيلة الجامعة لأقسام الطالبات بالدمام الدكتورة دلال التميمي.وقد حضر الحفل عدد من صاحبات السمو الملكي الأميرات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved