Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حضر معرض الحاسب حضر معرض الحاسب
الجويسر كرم المتفوقين بالرحلة العلمية

* ينبع أحمد دليم:
افتتح المهندس محمد بن عبدالعزيز الجويسر مدير عام الهيئة الملكية بينبع المعرض الختامي لأنشطة الطلاب في الحاسب الآلي والمواد العلمية الذي تنظمه مدارس الهيئة الملكية بمركز الزوار بمدينة ينبع الصناعية.
المعرض الذي شاركت فيه كل مدرسة بجناح خاص اشتمل على عمل وابتكارات طلابها شمل قواعد للبينات وبرمجة شبكات وانترنت ومواقع وتصميماً وعروضاً اضافة الى مبتكرات علمية.
من جانب آخر وضمن الجهود التي تقدمها الهيئة الملكية لتشجيع طلابها المتفوقين نظمت متوسطة ابن البيطار رحلة علمية الى مدينة جدة شملت مركز العلوم والتكنولوجيا ومعرض اسرار البحر ومتحف كلية علوم البحار وزيارة متحف عبدالرؤوف خليل وزيارة عالم المواهب والابداع وزيارة مدارس الحرس الوطني.
مدير ادارة الخدمات التعليمية اوضح ان الغرض من هذه الرحلة هو تشجيع الطلاب المتفوقين وتقدير تميزهم وقد لمسنا اثر تلك الرحلة على الطلاب ومدى الاستفادة والمتعة معا، ولاشك بأن ذلك سينمي روح المنافسة بين الطلاب للحصول على مراكز اكثر تقدماً وتفوقاً.
وتأكيداً لذلك حصل العديد من طلاب ينبع الصناعية على انجازات متقدمة في المملكة حيث حقق الطالب ساري عمر الصايغ الاول على مستوى المملكة في مسابقة الكيمياء المركزية وحصل على الميدالية الذهبية في الاولمبياد الدولي للكيمياء بمصر وحصل الطالبان احمد وعادل عبدالحميد جاد الله على المركز الاول في مسابقة الحاسب الآلي على مستوى المملكة وكرما بشهادة دولية من الولايات المتحدة وحصل الطالب عبدالله احمد العشري على المستوى الثالث على مستوى الوزارة في مسابقة الاحياء المركزية بينما حقق الطالب محمد خميس عليوي المركز الاول في محافظة ينبع لمسابقة البحوث الاسلامية كذلك حقق الطالب ياسر بدر العوفي المركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم على مستوى المدينة المنورة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved