Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العنقري سلم تبرع حرم المليك لجامعة الخليج بالبحرين بلغ 24 مليون ريال العنقري سلم تبرع حرم المليك لجامعة الخليج بالبحرين بلغ 24 مليون ريال

* البحرين - جمال الياقوت:
سلم وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري تبرع حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم البراهيم لانشاء مركز خادم الحرمين الشريفين للطب الجزئي وعلوم المورثات والأمراض الوراثية بجامعة الخليج بالبحرين وذلك بحضور وزير التربية والتعليم البحريني الدكتور ماجد بن علي النعيمي.
حيث قام الوزير «العنقري» بتسليم التبرع البالغ اربعة وعشرين مليون ريال للدكتورة رفيعة عبيد غباش رئيسة جامعة الخليج العربي وذلك بمبنى الجامعة بالسليمانية.
وقد اشادت معالي رئيسة الجامعة د. رفيعة غباش بهذا الدعم السخي الذي تلقته جامعة الخليج العربي من قبل سمو حرم خادم الحرمين الشريفين من خلال المكرمة التي تفضلت بها والتي ستسهم في تعزيز مكانة الجامعة على مختلف المستويات كما ستدعم البرامج التي تقدمها الجامعة.
والقى وزير التعليم العالي بالمملكة كلمة أكد فيها اهتمام المملكة العربية السعودية بدعم ومساندة جامعة الخليج العربي من خلال هذه المكرمة مما يؤكد رغبة سمو حرم خادم الحرمين الشريفين في تعزيز مكانة هذا المشروع الحيوي والرائد في الوطن العربي.
كما القى وزير التربية والتعليم البحريني كلمة تقدم فيها بالشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وإلى حرم خادم الحرمين الشريفين على هذه المبادرة الكريمة مما يجسد عمق الروابط الاخوية والتاريخية الوثيقة بين البلدين الشقيقين بفضل الدعم من قبل القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين .
وقد تجول الدكتور خالد العنقري في رحاب جامعة الخليج العربي واستمع إلى شرح مفصل عن المركز والطاقم الطبي الاكاديمي.
وقد حضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله القويز والملحق الثقافي السعودي بالبحرين هشام العمار وعدد من الدكاترة الاكاديميين في الجامعة وعدد من المدعوين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved