Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد توقيع المخالصة وانتهاء مهمتهما في النصر بعد توقيع المخالصة وانتهاء مهمتهما في النصر
دانيال وتينيوريو يغادران الرياض أمس.. وسيزار وقيصر يلحقان غداً
البحث عن مدرب وأجانب جدد.. ودراسة الاستعانة بالواكد

  * كتب.. عيسى الحكمي:
انهى المدرب الارجنتيني دانيال خوليو والمهاجم الاكوادوري تينيوريو كارلوس امس الجمعة علاقتهما الرسمية بنادي النصر اثر توقيعهما مخالصة نهائية وتسلما تأشيرة الخروج النهائي، وكان الثنائي قد غادر الرياض في طريق العودة الى بلديهما عند منتصف ليلة امس بعد مهمة استمرت ستة اشهر لم يفلح خلالها دانيال في قيادة الفريق النصراوي لأي لقب كما لم تفد اهداف تينيوريو الـ15 في تعزيز ذلك.
وكانت «الجزيرة» التقت تينيوريو قبل المغادرة بقليل لسؤاله عن امكانية عودته لتمثيل النصر فقال «هذا الامر بيد ادارة نادي LDU وهي التي ستقرر وان كنت اعتقد ان الامر يحتاج لملف مباحثات طويل».
وعن المفاوضات التي تلقاها من اطراف غير النصر في السعودية وخارجها قال «اطلاقاً لم اتلق شخصياً اي شيء وكل ملف بخصوص هذا الموضوع لن اتناقش فيه بمفردي».
من جانب آخر تأجلت مغادرة الثنائي خوليو سيزار ومدرب اللياقة سيزار قيصر الى الغد حيث يأمل الثنائي الحصول على مستحقاتهما المتأخرة فيما واصلا امس الاجتماع بالمسؤولين النصراويين لتحقيق ذلك.
وفي السياق ذاته لا يزال الكونجولي روك بوسكاب هو الاخر يطلب اكثر من 100 الف دولار متأخرة عن عقده الذي وقعه مع النصر في رمضان الماضي.
وفي اطار الشؤون النصراوية الكروية الاخرى ينتظر النادي العاصمي نهاية الاسبوع لتحديد نوعية مشاركته في دورة الصداقة وذلك على ضوء مايقرره المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة في جلسته المنتظرة، وستكون المشاركة النصراوية بالفريق الاول في حال البدء بالدوري وبصف الاولمبيين اذا انطلق الموسم ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لسن تحت 23 سنة.
ويبحث النادي العاصمي خلال الاجتماعات المنعقدة بشكل دوري ملف المدرب الجديد الذي سيخلف دانيال والثلاثي الاجنبي الجديد بعد ابلاغ الثلاثي الحالي بعدم الرغبة في استعادة خدماتهم الموسم المقبل، كما تبحث الاجتماعات ملف عناصر محلية مرشحة لتمثيل النصر الموسم المقبل كسعد الدوسري وعبدالله الواكد اللذين انتهت علاقتهما بالاهلي مؤخراً وبخاصة الثاني الذي يعد اسماً مطلوباً بقوة في النصر واندية منافسة اخرى.
يذكر ان «الجزيرة» كانت الوحيدة التي تميزت مبكراً بذكر انتهاء العلاقة بين النصر وكوادره الاجنبية بعد خسارته من القادسية «0/1» في المربع الذهبي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved