Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إسبانيا: التشويق والإثارة وبايرن ميونيخ يسعى لثنائبة رابعة ونهائي كأس فرنسا بين سان جيرمان وأوكسير إسبانيا: التشويق والإثارة وبايرن ميونيخ يسعى لثنائبة رابعة ونهائي كأس فرنسا بين سان جيرمان وأوكسير

سيكون التشويق والاثارة على الموعد في الامتار الاخيرة من بطولة اسبانيا لكرة القدم قبل ثلاث مراحل من اسدال الستار في ظل المنافسة المستعرة بين ريال سوسييداد المتصدر ومنافسه المباشر ريال مدريد الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة.
ويخوض سوسييداد مباراة لا تخلو من صعوبة عندما يستقبل فالنسيا الخامس وبطل الموسم الماضي الطامح الى احتلال مركز مؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
ولن تكون مهمة ريال مدريد اسهل عندما يستضيف سلتا فيغو الرابع.
بايرن ميونيخ × شتوتجارت
يسعى بايرن ميونيخ الى احراز رابع ثنائية (الدوري والكأس) في تاريخه بعد أعوام 1969 و86 و20000 عندما يواجه كايزرسلوترن في المباراة النهائية لكأس المانيا لكرة القدم على الملعب الاولمبي في برلين اليوم السبت.
وكان بايرن احرز الدوري المحلي بسهولة متقدما بفارق 16 نقطة على منافسه المباشر شتوتغارت. ويدخل نهائي الكأس وهو مرشح فوق العادة ليضيف لقبا ثانيا الى خزائنه هذا الموسم.ويأمل لاعب وسط الفريق البافاري ميكايل بالاك بالتحديد الى احراز اللقب لمحو مرارة الموسم الماضي عندما كان في صفوف بايرليفركوزن.وكان بالاك خسر في صفوف ليفركوزن نهائي الكأس امام شالكه 1-4. ثم نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد 1- 4. كما ذاق طعم خسارة نهائي مونديال 2002 امام البرازيل صفر-2 علما بانه لم يخض المباراة لوقفه.
سان چيرمان × أوكسير
سيحاول كل من باريس سان جرمان واوكسير انقاذ موسمهما من خلال احراز لقب كأس فرنسا لكرة القدم في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت على ملعب سان دوني في ضواحي باريس.وكان اوكسير حل سادسا في الدوري المحلي. في حين جاء سان جرمان في المركز الحادي عشر وهما مركزان لا يناسبان سمعتيهما.
ويخوض لويس فرنانديز مدرب سان جرمان مباراته الاخيرة على رأس الجهاز الفني لفريق العاصمة بعد ان تقدم باستقالته قبل شهرين بسبب مشاكل مع مجلس الادارة وبعض لاعبيه خصوصا النجم البرازيلي رونالدينيو. وقد يخوض رونالدينيو ايضا آخر مباراة له لانه المح قبل ايام الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانجليزي الموسم المقبل.وقال رونالدينيو في حديث لصحيفة «صنداي هيرالد» الانجليزية: ساشعر بفخر كبير في حال تمت الصفقة لانني ساكون بالتالي اول برازيلي يلتحق بمانشستر يونايتد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved