Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد اجتماعات فاشلة بعد اجتماعات فاشلة
دانيال وثلاثي النصر يبقون في الرياض.. وغربلة كروية متوقعة صيف هذا العام

  * كتب - عيسى الحكمي:
أجل المدرب الأرجنتيني دانيال خوليو ومساعده سيزار أقصر إلى جانب محترفي الفريق الكروي النصراوي تينيوريو وخوليو سيزار رحلة سفرهم إلى بلدانهم لليوم السبت وذلك على أمل الحصول على باقي مستحقاتهم المالية المتأخرة لشهرين ماضيين.
وكانت اجتماعات متواصلة قد جمعت الجانب النصراوي الرسمي بالمعنيين منذ الثلاثاء الماضي للتوصل لصيغة اتفاق يتم بموجبها توقيع اتفاقية مخالصة نهائية قد فشلت دون تحقيق نتائج ايجابية بسبب تمسك المعنيين بتسلم مستحقاتهم كاملة حسب بنود العقد الموقع مع النصر وسط تذمر شديد أبدوه لتأخر إنهاء إجراءاتهم حتى الآن.
وحسب مصادر «الجزيرة» فإن أكثر من 200 ألف دولار هي إجمالي المبالغ التي يطالب بها الجهاز الفني النصراوي واللاعبون الأجانب الثلاثة في وقت يشتكي النادي ضائقة مالية كبيرة حسب رد المسؤولين النصراويين على دانيال ورفاقه.
من جانب آخر ينتظر ان تعقد اللجنة الكروية النصراوية الاسبوع بعد القادم اجتماعاً جديداً يتركز على إعداد الفريق الكروي للموسم الجديد وسيطرح في الاجتماع ملف المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الأول في الموسم المقبل بعد القناعة بتنحية دانيال كما يتضمن برنامج التعاقد مع ثلاثي أجنبي جديد.
وسيحدد النصر بحسب قرار المكتب التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة القدم الفريق المشارك في دورة الصداقة الدولية حيث تتجه النية للمشاركة بالفريق الأول في حال البدء بالدوري وبالفريق الأولمبي في حال البدء ببطولة كأس الأمير فيصل تحت 23 سنة.وفي الشأن ذاته تشير مصادرنا ان باب المفاوضات مع عناصر محلية للفريق الكروي الأول بجانب دراسة عرض بعض اللاعبين على لائحة الانتقال سيكون أحد أهم المواضيع النصراوية في قادم الأيام ويبرز اسم الثنائي عبدالله الواكد وسعد الدوسري كأهم الأسماء المتوقع دخول النصر في مفاوضات جادة معها بعد انتهاء علاقة الأول بالأهلي ورغبة الثاني المتكررة في الالتحاق بالنصر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved