Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* فوز الاتحاد بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين انجاز مستحق للعميد يضاف إلى سجل انجازاته المرصع بالبطولات والكؤوس التي أهلته لاحتلال المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر تحقيقاً للبطولات بعد الهلال.
* ثلاثة أخطاء ارتكبها حارس مرمى الأهلي تيسير النتيف في المباراة النهائية كانت حصيلتها ثلاثة أهداف اتحادية أهلته للفوز بالمباراة والكأس.
* المدرب الوطني القدير خالد القروني حقق انجازاً فريداً في عالم التدريب فربما يكون هو المدرب الأول والوحيد في العالم الذي يقود فريقين للفوز ببطولتي دوريين في موسم واحد.
*بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين جاءت لتنصف الرئيس المثالي والواعي المهندس حسن جمجوم الذي تعرض للاساءات وعدم الانصاف لجهوده وعمله الجاد والمخلص لناديه.
* من حق رئيس الأهلي الدكتور عبدالرزاق أبو داود أن يفند اسباب خسارة فريقه للكأس ويعلن بكل ثقة أن حكم المباراة النهائية قد اجحف بحق فريقه إلى حد الظلم بقراراته غير السليمة وضعف متابعته التي اهدرت حقوقاً قانونية اهلاوية كان يمكن ان تقلب نتيجة المباراة لو احتسبت.
* كان بامكان مشرف الكرة الاتحادية منصور البلوي أن يحتفل بالبطولة بكل ألوان الفرح دون ان يمس شعور الاهلاويين وينتقص من قدر فريقهم ويسخر منه.
* ماذا ينفع إبراهيم السويد الندم حالياً؟! لقد ساهم بتصرفه الأرعن وغير المسؤول في خسارة فريقه لأهم مباراة في الموسم. وهل ستكفي كلمة «آسف» لنسيان ما حدث؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved