Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأهلاويون يحتفلون ببطولة الدوري المسلوبة الأهلاويون يحتفلون ببطولة الدوري المسلوبة
منصور بن مشعل..ثقتنا بالأميرين سلطان ونواف كبيرة لإنصافنا

* جدة - محمد الجابري:
اقامت جماهير النادي الاهلي مساء امس الجمعة احتفالاً ضخماً بصالة الامير خالد بن عبدالله بالنادي الاهلي وذلك تضامناً مع موقف ادارة الاهلي واعضاء شرفه واحتفالاً بالبطولة التي يرون انها سلبت من فريق الاهلي بعد الاخطاء التحكيمية الواضحة والتي جيرت البطولة «المستحقة لفريق الاهلي» ومنحتها لفريق الاتحاد.
وقد حضر الاحتفال الامير منصور بن مشعل عضو شرف الاهلي ورئيس النادي الدكتور عبدالرزاق ابو داود واعضاء ادارته بالاضافة الى عدد كبير من اعضاء شرف النادي الاهلي، وقد تحدث الامير منصور بن مشعل للجماهير المحتشدة واكد لهم ان ماتعرض له فريق الاهلي امام فريق الاتحاد في نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين من اخطاء تحكيمية واضحة هو السبب المباشر والرئيسي في سلب البطولة وتجييرها لصالح الاتحاد.
وان هذا الامر تعرض له الاهلي في العديد من المباريات الهامة وليس في كرة القدم فقط بل هي سلسلة لما يتعرض له الاهلي في جميع الالعاب المختلفة وهذا الامر لايمكن السكوت عليه وسيكون لرجال الاهلي وقفة تعيد للنادي حقوقه وتحفظ له مكانته، ووعد الامير منصور الجماهير ان الاهلي لن يتعرض للاخطاء الواضحة والظلم الذي وقع عليه في منافسات قادمة.
واشار الامير منصور الى ان جماهير الاهلي في الرياض ومكة والشرقية والطائف تحتفل معنا في هذا الوقت لأنها على ثقة ان فريقها كان هو الافضل اداء ومستوى وحتى وهو يلعب بعشرة لاعبين فقد استطاع تسجيل هدفين في دقائق معدودة في مرمى فريق الاتحاد ولكن الاخطاء التحكيمية التي بدأت من بداية المباراة حتى نهايتها هي التي وقفت بالمرصاد لتتويج الاهلي بطلاً لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
واضاف الامير منصور ان هذا الامر لن يمر دون حساب وثقتنا كبيرة في صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد للتحقيق وانصاف الاهلي.
ثم تحدث بعد ذلك رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابو داود للجماهير قائلاً ان الاهلي لم يخسر المباراة النهائية الا بسبب اخطاء التحكيم بقرارات ظالمة من طاقم الحكام وعلى رأسهم معجب الدوسري الذي سرق من الاهلي بطولة كان الاحق والاجدر بها مؤكداً للجماهير ان ادارة الاهلي عقدت اجتماعا لمناقشةهذا الوضع ورفعت شكوى وتظلماً لرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسيكون لادارة النادي الاهلي اجتماعاً حاسماً مساء اليوم مع رموز النادي من اعضاء الشرف للنظر في اتخاذ قرار مناسب يحفظ للنادي حقوقه.
من جهة اخرى هتفت جماهير الاهلي كثيراً للمهاجم المغربي بوشعيب المباركي اثناء الاحتفال مطالبة بالتجديد مع اللاعب للموسم القادم بعد ان ترددت بعض الانباء بالاستغناء عن خدمات اللاعب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved