Saturday 31th may,2003 11202العدد السبت 30 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بيان هلالي يكشف ب«الأرقام» المبالغ التي تم صرفها على الفريق الكروي.. بيان هلالي يكشف ب«الأرقام» المبالغ التي تم صرفها على الفريق الكروي..
الأمير عبدالله بن مساعد : انشغال التمياط برحلته العلاجية حال دون مخاطبته لتجديد عقده

  * كتب - طارق العبودي:
علل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال سبب عدم مخاطبة نجم الفريق الكروي الاول نواف التمياط لتجديد عقده الاحترافي الذي سينتهي بعد بضعة اسابيع حتى الآن لانشغال اللاعب بتحضير نفسه للسفر الى بلجيكا لعرض اصابته على احد اشهر الاطباء المتخصصين هناك من جهة ولعدم وجود مايكفي من مبالغ مالية في الخزينة الزرقاء يمكن ان تفي بما سيقدم للاعب او لغيره من مقدمات عقود.
وقال سموه ل«الجزيرة» ان انشغال اللاعب طوال الفترة الماضية بتجهيز اموره المتعلقة بالسفر حال دون مخاطبته لاننا لانريد اشغاله بامور اخرى فهو حريص كل الحرص على اتمام هذه الرحلة بنجاح حتى تنتهي معاناته من الاصابة التي غيبته كثيراً عن مباريات هذا الموسم وحينما يعود باذن الله سنتخذ ماهو مطلوب ومتبع في مثل هذه الامور.
وفيما يتعلق بالمدافع عبدالله سليمان وما اثير عن قرب انتهاء علاقته بالهلال بناء على تقارير فنية للهولندي ادديموس قال سموه عقد اللاعب مع الهلال مستمر لما يزيد على 20 شهراً وهو احد اللاعبين المقيدين في الكشوفات وأحد اللاعبين المهمين في الفريق ولم يتحدث معنا المدرب بأي شيء يتعلق بعدم رغبته في اللاعب سواء من قريب او بعيد وكل ماذكر في بعض الصحف بهذا الخصوص لاصحة له على الاطلاق.
من جهة ثانية أصدرت الادارة الهلالية أمس «الجمعة» بياناً صحافياً يتضمن بالارقام مجموع المبالغ التي صرفتها الادارة على الفريق الكروي الاول من تجهيز ورواتب وعقود ومقدمات عقود ومكافآت منذ تسلمها لمهامها قبل نحو 6 اشهر من الآن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved