Saturday 7th june,2003 11209العدد السبت 7 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تقرر موعد القبول في 4/6 فيما تقرر موعد القبول في 4/6
8000 طالب وطالبة يتوجهون لقاعات الامتحانات بفرع جامعة الإمام في القصيم

* بريدة - بندر الرشودي:
يتوجه صباح هذا اليوم السبت قرابة ثمانية آلاف طالب وطالبة بفرع جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في القصيم الى قاعات الامتحانات لتأدية اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1423-1424هـ.
صرح بذلك ل «الجزيرة» فضيلة عميد القبول وشؤون الطلاب في القصيم الاستاذ الدكتور/ عبدالعزيز بن محمد الحجيلان الذي اوضح أن المسؤولين في العمادة وكليتي الفرع قد قاموا بتسهيل جميع الامور المتعلقة بأداء الاختبارات التي تهيىء الاجواء والمناخ المناسب التي تعود على الطلاب والطالبات بالراحة والطمأنينة مما سيكون له الاثر الايجابي الكبير على ادائهم للامتحانات - باذن الله - حيث تمت التجهيزات اللازمة لقاعات الامتحانات وكذلك المرافق العامة وغيرها من استعدادات.
كما بين د. الحجيلان أن اجمالي الطلاب المنتظمين والمنتسبين الذين سيدخلون الامتحانات 7804 طالب وطالبة منهم 3000 طالب وطالبة من كلية الشريعة واصول الدين يدرسون في قسمي الشريعة واصول الدين و 4804 طالب وطالبة من كلية العلوم العربية والاجتماعية يدرسون في سبعة اقسام هي اللغة العربية والتاريخ والجغرافيا والعلوم الادارية والتربية وعلم النفس وعلم الاجتماع وقسم اللغة الانجليزية مع ملاحظة أن دراسة الطالبات بفرع الجامعة في القصيم تقتصر على الانتساب في ثلاثة اقسام هي الشريعة واصول الدين واللغة العربية.
وفي جانب آخر صرح أ.د/ الحجيلان بأن مجلس الجامعة قرر خلال جلسته الاخيرة موعد فترة القبول بحيث يبدأ اعتباراً من يوم السبت الموافق 4/6/1424هـ ولمدة اسبوعين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved