Saturday 7th june,2003 11209العدد السبت 7 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتفجير شحنة ناسفة للإيحاء بأنه عمل إرهابي بتفجير شحنة ناسفة للإيحاء بأنه عمل إرهابي
اعتقال عشيقين لمحاولتهما قتل الزوج الجندي بالكويت

* فينكس - رويترز:
قالت السلطات الاتحادية: انه تم اعتقال امرأة أمس الخميس وايداع عشيقها الجندي بمشاة البحرية الامريكية في سجن عسكري في محاولة مزعومة لقتل زوجها الجندي أيضا بمشاة البحرية الشهر الماضي في الكويت ومحاولة اظهار الامر وكأنه هجوم إرهابي.
وتم اعتقال ويندي جلاس «33 عاما» في بلدة يوما بولاية اريزونا بعد ان وجهت هيئة محلفين عليا الاتهام اليها والى لاري فرامنيس «36 عاما» ضابط الصف بمشاة البحرية بشن هجوم بقنبلة على زوجها جيمس «هيوستون» جلاس في قاعدة جوية يتمركز فيها الجنديان بمشاة البحرية الامريكية.
ووفقا للائحة الاتهام التي اذاعتها محكمة جزئية امريكية في فينكس فقد اصيب جيمس جلاس «37 عاما» بجروح ناجمة عن شظايا عندما استدرجه فرامنيس الى نقطة حراسة يوم 14 مايو ايار وفجر شحنة ناسفة.
وتزعم السلطات ان الاثنين كانا يأملان في ان ينظر الى هذه المؤامرة على انها هجوم إرهابي في الفترة التي تلت الحرب ضد العراق. ومن المتوقع ان تنقل ويندي جلاس الى فينكس لاحتجازها فيما يتعلق بهذه الاتهامات، ويجري احتجاز فرامنيس في المحطة الجوية لمشاة البحرية في ميرامار بكاليفورنيا. ووفقا للائحة الاتهام فقد اجتمع فرامنيس وويندي جلاس عندما كانا متزوجين وبدآ يلتقيان مع زوجيهما قبل ان تنشأ بينهما علاقة جنسية في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2001 وطلق فرامنيس زوجته في مايو/ ايار عام 2002 .
وقالت السلطات: انه بحلول سبتمبر/ ايلول بدأ الاثنان يتآمران على قتل جيمس جلاس حتى يتسنى لهما الدخول في علاقة رومانسية طويلة علانية، كما سعى الاثنان الى الحصول على قيمة شهادات تأمين على الحياة وامتيازات مالية أخرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved