Sunday 8th june,2003 11210العدد الأحد 8 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير نايف واسى أسرهم .. واستقبل السفير الياباني الأمير نايف واسى أسرهم .. واستقبل السفير الياباني
ترقية شهيدي تربة وشراء سكن لأسرتيهما وتخصيص مرتب لوالدتيهما ومكافأة المصابين مادياً

* الرياض-فهد الشيحان - واس:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بمقر الوزارة بالرياض امس بأفراد أسرتي شهيدي الواجب العريف درداح بن وقاع الشمري والجندي أول سعود بن عبدالله الشمري وأسر المصابين في حادث تربة بمنطقة حائل وهم الجندي فرحان بن حمود الشمري والجندي عبدالله بن مشعل الشمري والخوى بامارة منطقة حائل راشد بن عبدالعزيز الشريهي الشمري.
وقدم لهم سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز العزاء والمواساة في فقد شهيدي الواجب والدعاء بالشفاء للمصابين من جراء هذا العمل الاجرامي مثمنا سموه ما قدمه شهيدا الواجب والمصابون من تضحية في سبيل امن وطنهم وصيانته من عبث العابثين.
ووصف سموه هذه الصورة المشرفة بانها سمة رجال الأمن في هذه البلاد المباركة ومواطنيها وان هذه التضحيات محل تقدير قيادتنا الحكيمة ومواطنينا الاعزاء وكل محب ومخلص لهذا الوطن الكريم مهبط الوحي ومهد الرسالة الإسلامية الخالدة وقد أحاط صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية اقارب شهيدي الواجب بصدور التوجيهات الكريمة بترقية كل منهما الى الرتبة التي تلي رتبته وتقديم مساعدة مالية وشراء سكن لاسرتيهما وتخصيص مرتب لوالدة كل منهما وتسديد ديونهما.. كما تمت ترقية المصابين استثنائيا ومكافأتهم ماديا.
وأعرب أفراد أسرتي شهيدي الواجب وأقارب المصابين عن عظيم تقديرهم وشكرهم لما غمرهم به سمو الأمير نايف من مشاعر ومواساة مؤكدين على الدوام اعتزازهم بخدمة وطنهم وقيادتهم.
الجدير بالذكر ان استشهاد كل من العريف درداح بن وقاع الشمري والجندي اول سعود بن عبدالله الشمري كان اثناء مطاردة أحد المطلوبين التسعة عشر في مركز تربة بمنطقة حائل وهو المدعو يوسف صالح فهد العييري الذي قتل اثناء تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن بعد ان قام بالقاء قنبلة يدوية توفي على اثرها الشهيدان وتمكنت سلطات الأمن من القاء القبض على رفيقه المدعو عبدالله بن ابراهيم بن عبدالله الشبرمي.
وحضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزيرالداخلية للشؤون الأمنية.
من جهة اخرى استقبل الأمير نايف بن عبدالعزيز بمكتب سموه بالرياض امس السفير الياباني لدى المملكة نوبو ياسو ابي.
وتم خلال الاستقبال تبادل الاحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. وحضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث بالنيابة اللواء سعود بن صالح الداود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved