Sunday 8th june,2003 11210العدد الأحد 8 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور مساعد مدير إدارة المرور بحضور مساعد مدير إدارة المرور
محافظ المزاحمية يفتتح مدرسة تعليم القيادة بالمحافظة

* الرياض - صالح الزغيبي:
قام محافظ المزاحمية عبدالرحمن بن صالح آل عبداللطيف صباح أمس السبت بافتتاح مدرسة تعليم القيادة بالمزاحمية وكان ذلك بحضور العميد مشبب الشهراني مساعد مدير إدارة المرور والمقدم عبدالرحمن فهد أبو نيان رئيس شعبة الرخص والحاسب الآلي ومدير مرور محافظة المزاحمية الرائد ناصر القريني ومدير عام المدرسة الأستاذ محمد المنقاش وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال بالمحافظة. حيث قام المحافظ بقص الشريط إيذانا بتشغيل المدرسة. وفي بداية الحفل تم عرض شريط فيديو على الحضور لمراحل بناء المدرسة وبعد ذلك قام الحضور بجولة على مرافق مدرسة تعليم القيادة والتي تشمل على ميدان للندر وصالة للمراجعين ومكاتب ادارية وقاعات محاضرات ومرافق مختلفة.
وفي نهاية الجولة أشاد محافظ المزاحمية بمشروع مدرسة تعليم القيادة متمنيا للقائمين عليه التوفيق والنجاح.
من جهته شكر مدير مدرسة تعليم القيادة بالمزاحمية الاستاذ محمد المنقاش محافظ المزاحمية عبدالرحمن آل عبداللطيف والعميد مشبب الشهراني مساعد مدير إدارة المرور والمقدم عبدالرحمن أبو نيان رئيس شعبة الرخص والحاسب الآلي بمرور الرياض على تفضلهم بالحضور وافتتاح المدرسة.
الجدير بالذكر ان مدرسة تعليم القيادة بالمزاحمية تقع على مساحة 000 ،30 متر مربع وهي في موقع استراتيجي على طريق الرياض مكة السريع على مخرج 5 المدخل الشرقي للمحافظة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved