Sunday 8th june,2003 11210العدد الأحد 8 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه يرأس الجمعية العمومية لبر بريدة سموه يرأس الجمعية العمومية لبر بريدة
أمير القصيم يرعى افتتاح مبنى بريد عنيزة

  * عنيزة - يوسف الوهيب :
* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء يوم الثلاثاء القادم افتتاح مبنى بريد عنيزة الجديد أوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير إدارة بريد محافظة عنيزة علي بن محمد الطريف الذي عبر عن سعادته البالغة برعاية سموه وتشريفه حفل افتتاح المبنى الجديد مقدما شكره وتقديره لأمير المنطقة على هذه الرعاية الكريمة وأضاف الطريف أن مبنى بريد محافظة عنيزة يقع على طريق الملك عبدالعزيز بحي سلطانه على أرض مساحتها تقدر ب«3000» مترمربع ومسطحات بناء تقدر ب«2500» مترمربع موزعة على ثلاثة أدوار ويضم المبنى الجديد مكاتب إدارية وصالات للحركة البريدية وكاونترات واسعة تمكن من سهولة تسيير دقة العمل البريدي ومواجهة التطور المستقبلي للطلب المتزايد على الخدمات البريدية ومكتبة وصالة اجتماعات وصالة صناديق بريد تتسع لثلاثة آلاف صندوق بريد إضافة الى تخصيص مساحة كبيرة كمواقف للسيارات..
واختتم الطريف حديثه بتقديم الشكر والتقدير لمحافظ عنيزة ولمدير عام البريد ولمدير عام بريد منطقة القصيم على جهودهم واهتمامهم ودعمهم المتواصل.
ومن جهة أخرى يرأس سموه الجمعية العمومية العادي لجمعية البر الخيرية ببريدة عن العام 1423/ 1424هـ وذلك بعد صلاة العشاء الآخرة من مساء غد الاثنين 9/4 في قاعة الشيخ عبدالله بن محمد العجاجي - رحمه الله - بمقر الجمعية الجديد الواقع على طريق الامير عبدالله بن عبدالعزيز شمال مستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة.
وبهذه المناسبة رحب مدير عام الجمعية صالح بن حمود الغدير بصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم والذي كان ديدنه رفعة هذه الجمعية وابرازها وتشجيع ومؤازرة نشاطها وبرامجها وما تقدمه لأبناء المجتمع عامة والفقراء والمساكين والمستفيدين من خدماتها خاصة والذي كان بفضل الله تعالى ثم بما يقدمه سموه الكريم من دعم وتوجيه دائمين.
وأشار الغدير الى أن برنامج الاجتماع يشتمل على القرآن الكريم ثم كلمة مجلس الادارة يلقيها فضيلة الشيخ منصور بن مسفر الجوفان رئيس محاكم منطقة القصيم نائب رئيس الجمعية.
يلي الكلمة التقرير المالي والاداري يستعرضه مدير عام الجمعية.
وأخيراً مناقشة جدول الاعمال المطروح بالجلسة ثم يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز والحضور بجولة على مرافق مبنى جمعية البر الخيرية الجديد والذي تكفل بنفقته كاملا الشيخ عبدالله بن محمد العجاجي - رحمه الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved