Sunday 8th june,2003 11210العدد الأحد 8 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصرع 4 أطفال في حادثتي حريق و مصرع شخصين في خلاف حول عبور الطريق مصرع 4 أطفال في حادثتي حريق و مصرع شخصين في خلاف حول عبور الطريق

* صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري:
لقي طفل في الثالثة من عمره مصرعه في مدينة شبام بمحافظة حضرموت اليمنية نتيجة احتراق سيارة كان يلهو بجانبها مع طفل آخر في سنه نفسها.
وكما افادت مصادر الشرطة فقد كان الطفل وقرينه يلعبان بجوار سيارة تابعة لأحد الجيران وكانت بحوزتهما علبة كبريت يعبثان بها وفي تلك الاثناء اخذ احدهما علبة الكبريت وزحف الى تحت السيارة وراح يشعل اعواد الثقاب فاندلعت النيران لتلتهم السيارة والطفل الذي عثر عليه اهله بعد ذلك وهو جثة متفحمة.
وفي حادثة اخرى في منطقة القبيطة بمحافظة تعز اسفر حريق شب في احد المنازل عن مصرع ثلاث فتيات شقيقات احداهن في الثامنة من العمر والثانية عمرها عشر سنوات فيما عمر الثالثة اثنتا عشرة سنة، كما اسفر الحريق الناتج عن اشتعال عبوة مملوءة بمادة البنزين عن اصابة ام الفتيات بحرق خطيرة اسعفت على اثرها الى المستشفى.
الى ذلك لقي شخصان مصرعهما في حادثتي اطلاق نار منفصلتين بسبب خلافات عارضة حول عبور الطريق.. وقد وقعت الحادثة الاولى في احدى المناطق الريفية في محافظة صنعاء عندما تشاجر شابان كانا يقودان سيارتيهما حول من سيعبر الطريق اولاً، حيث اصر كل منهما على موقفه في عبور الطريق قبل الآخر فتطور الامر الى حد الدفع بأحدهما الامساك ببندقيته وصبها نحو الآخر مطلقاً منها عدة اعيرة نارية اردته قتيلاً.
اما القضية الثانية فقد شهدتها مدينة صنعاء نفسها عندما تصادمت سيارتان ببعضهما، فراح السائقان يتبادلان الشتائم وكل منهما يتهم الاخر بأنه هو المخالف والمتسبب بالحادث فما كان من احدهما الا ان اطلق الرصاص من مسدسه على خصمه ليرديه قتيلاً، وبذلك تحولت القضية من حادثة مرورية الى جريمة قتل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved