Sunday 8th june,2003 11210العدد الأحد 8 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحرائق في مدارس البنات.. لماذا؟! الحرائق في مدارس البنات.. لماذا؟!

تردد مؤخراً.. أخبار عدة، كلها أو أغلبها تشير الى وقوع حرائق في مدارس تعليم البنات!! فمدرسة احترقت وتدخل الدفاع المدني باخمادها عاجلا؟؟ وأخرى تدخل الدفاع المدني متأخراً.. وأخرى.. لم يتدخل..؟؟ بل ان طفلة «صغيرة» بالمرحلة الابتدائية تدخلت وخطفت طفاية الحريق وأخمدت النار؟؟ كما قرأنا تفاصيل ذلك بالجزيرة..
نتيجة لذلك فالقراء والمواطنون بشكل عام، يتساءلون..عن كثرة هذه الحرائق.. ومسبباتها؟؟ وكونها بمدارس البنات فقط. فلم يسبق، بحمد الله، أن حدثت حرائق بمدارس الأبناء.. «البنين» فتلك الحرائق بمدارس البنات تكاد تكون بصورة أسبوعية.. فهي تملأ صفحات الجرائد.. علامات استفهام كثيرة.. تنتظر الاجابة.. هل يأتي ذلك نتيجة عدم رضا المعلمات وشركات الصيانة.. بما طرأ ويطرأ من تحسينات وتطورات على مستوى الوزارة؟
أم أن.. هناك أموراً أخرى تدور في كواليس المدارس.. الخاصة بالبنات؟ من أمور تخفى على المواطن الذي زاد قلقه أكثر على فلذات الأكباد.. نتيجة ما يحدث من حالات الهستيريا.. والاغماءات.. الحاصلة في كل حالة ذعر.. ناتجة عن حريق مدرسة؟؟
والغريب في الأمر.. هو كثرة هذه الحرائق.. وأنها تأتي متتالية متوالية.. وكأنها عمليات وهمية.. لتدريب الطالبات...؟
نرجو ممن يهمه الأمر سرعة التدخل.. لإيقاف نزيف ألسنة اللهب داخل مدارس البنات.. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

سالم بن عبدالعزيز البكر/ حائل
ص ب 2763

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved