Sunday 8th june,2003 11210العدد الأحد 8 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دورات لتعليم السباحة في عنيزة دورات لتعليم السباحة في عنيزة

* عنيزة - سالم الدبيبي:
دورات لتعليم السباحة لطلاب الصوف الدنيا بنين يقيمها مركز صالح بن صالح الثقافي بعنيزة حيث قام المركز بتوزيع البروشورات اللازمة والمتضمنة الكشف الطبي اللازم للراغبين من الطلاب في الالتحاق بهذه الدورات.
حيث يعتبر اجتياز الكشف الطبي شرطاً أساسياً لقبول المتدرب ودخوله الدورة وذلك حرصاً من المسؤولين بالمركز على الاطمئنان على صحة أبنائه قبل البداية بالتدريب.
الجدير بالذكر أن المركز ممثلاً بالنشاط الرياضي ومنذ عام 1407هـ يقوم بعمل مثل هذه الدورات لمختلف الأعمار من خلال اقامة المراكز الصيفية السنوية التي ينفذها خلال الفترة الصباحية خلاف المراكز الأخرى.
هذا وقد تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لتنفيذ هذه الدورات من تجهيز حمام السباحة وتأمين جميع لوازم التدريب المعتادة والذي يشرف عليها مدرب متخصص.
وسوف تستمر هذه الدورات التعليمية طيلة فترة الصيف حيث سيتم تخصيص الفترة المسائية اليومية لعمل دورات تدريبية لمختلف الأعمار الذين لا يسمح لهم نظام المركز دخول المركز الصيفي خلال الصباح.
علماً أن مدة الدورة الواحدة عشرة أيام يتلقى فيها الطالب التدريبات اللازمة التي تكون عوناً له بعد الله في مواجهة الظروف التي قد تطرأ عليه في حياته.
وحرصاً من المسؤولين بالمركز جاءت فكرة تكثيف هذه الدورات التدريبية خلال الصيف من خلال ما نشاهده ونقرأه جميعاً عن حالات الوفيات التي تحصل خلال الصيف التي يكثر فيها الغرق والغالبية من الأطفال صغار السن نتيجة عدم تعليمهم السباحة وعدم الاكتراث بالتعليمات والنصح والارشاد الذي تقدمه الجهات المختصة لتحذر من مخاطر المسابح والمياه بصفة عامة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved