Sunday 8th june,2003 11210العدد الأحد 8 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فريق تويوتا السعودي للراليات يستعد لرالي لبنان الدولي فريق تويوتا السعودي للراليات يستعد لرالي لبنان الدولي

يبدأ فريق تويوتا السعودي الثالث الذي ترعاه شركة عبداللطيف جميل المحدودة وتدعمه كل من شركة باور هورس ودنسو استعداداته الميدانية للجولة الثانية من بطولة كأس تويوتا وذلك ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات التي ستنطلق الأسبوع المقبل بالعاصمة اللبنانية بيروت.. وهي المرة الأولى التي يشارك بها فريق تويوتا السعودي للراليات على طرق معبدة «اسفلتية» كما سيطرأ بعض التعديلات على سيارة تويوتا 4 RAV كأنظمة التعليق وتبديل الاطارات بغيرها تناسب طبيعة الطرق الاسفلتية بالرالي.
ويضم الفريق الأسماء ذاتها التي شاركت في بطولة كأس تويوتا الأولى الموسم الماضي وهم حامل اللقب ماجد الغامدي وملاحه عمرو الرفاعي وسلطان حميد وملاحه مهند خاشقجي بالاضافة إلى السائق الثالث عمرو شاص وملاحه علي الصيعري.
وسوف يستخدم جميع المشاركين ببطولة كأس تويوتا سيارات تويوتا 4 RAV المجهزة خصيصاً لهذه البطولة والتي أثبتت خلال الموسم الماضي قوة أدائها وتحملها لأقسى المراحل وعورة.
والجدير بالذكر أن بطولة كأس تويوتا ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا الموسم قد خصص لها خمس جولات ابتداء من جولة قطر تليها جولة لبنان ومن ثم جولة الأردن، سوريا وانتهاء برالي دبي الدولي الجولة الأخيرة من بطولة كأس تويوتا.
وحول الاستعدادات لهذه البطولة أبدى أعضاء فريق تويوتا السعودي للراليات استعدادهم البدني والتقني لهذه الجولة وأكد سلطان حمدي سائق الفريق على أهمية هذه الجولة بالنسبة إليه: عانيت من بعض المتاعب في الجولة الأولى برالي قطر الدولي، السيارة كانت رائعة .
ولكن واجهتني بعض المشاكل التقنية التي أجبرتني على الانسحاب من الرالي، سيكون تركيزي على تحقيق الفوز بهذه الجولة لتعويض النقاط التي فقدتها في ظل المنافسة القوية من زملائي بالفريق.
من جهته أبدى حامل اللقب للموسم الأول ماجد الغامدي استعداده لهذه الجولة:
«هذه هي المرة الأولى التي نشارك بها على طرق معبدة، سوف أعمل على التأقلم السريع مع هذا النوع من الطرقات، ستكون المنافسة قوية جداً في ظل رغبتي في تأكيد صدارتي لهذه البطولة وسعي زملائي للتعويض وكسب نقاط هذا الرالي».
كما أوضح عمر شاص السائق الثالث في الفريق :
«سوف أعمل بكامل جهدي للفوز بهذا الرالي وخصوصاً أنه على طريق اسفلتي مما سيحد من الكثير من الأعطال الميكانيكية والفنية للسيارة يجب عليّ تعويض النقاط التي فقدتها اثر خروجي من الجولة الأولى برالي قطر الدولي بسبب خلل في علبة التروس مما أجبرني على الانسحاب، ستكون المنافسة قوية والتوفيق بيد الله عز وجل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved