Sunday 8th june,2003 11210العدد الأحد 8 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ابن ناصر لنواف بن محمد: ابن ناصر لنواف بن محمد:
تقديرك من أكبر سلطة رياضية في العالم إنصاف للعطاء والإخلاص
لقد حققت لي حلماً انتظرته أكثر من 36 عاماً

يعتبر الدكتور صالح احمد بن ناصر رقماً مهماً وصعباً في الرياضة السعودية فهو اول مدير لرعاية الشباب وهو ايضاً واحد من الرجال الذين بنوا مجد الرياضة في المملكة..
وبعيداً عن المهام والاعمال الرياضية التي يعرفها الجميع فإن ابا احمد رجل اعلام من الطراز النادر ويتميز بأسلوبه الراقي حديثاً وكتابة، وبعد فوز الامير نواف بن محمد بدرع التميز الدولي كان لسعادة الدكتورا بن ناصر مشاركة في الاحتفاء بالانجاز الوطني فبعث للامير نواف ببرقية ننشرها هنا لاهميتها ولمكانة صاحبها ولمن وجهت له وفيما يلي نص البرقية..
صاحب السمو الامير نواف بن محمد بن عبدالله آل سعود حفظه الله رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لالعاب القوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد
تنتابني في كل مرة اسمع فيها عن تقدير لجهود يبذلها اي مخلص ومحب لعمله، وتؤدي الى نتائج ايجابية في مجال اختصاصه فرحة تجعلني اعيش في نشوة الاعتزاز اولاً بذلك الجهد وثانياً بذلك التقدير لذلك الجهد.
فكيف وان المقدر والمكرم هذه المرة رجل له في نفسي مكانة خاصة، فمنذ عرفته عرفت فيه ذلك النوع من عشق العمل المتلازم مع حب العطاء هو انت ايها الاخ الصديق و الزميل الذي اعتز بعلاقتي بك يا ابا محمد.. نواف بن محمد الامير، ونواف بن محمد الانسان المتواضع، ونواف بن محمد الخبير بكل دقائق العاب القوى الذي حقق لي حلماً عشته عام 1964م في استاد طوكيو وانا اتابع مع المجموعة العربية البطل العربي التونسي يحقق انتصاراً كبيراً لبلده والبلدان العربية ذلك الوقت فحلمت وتخيلت وتمنيت ان اعيش وارى بطلاً سعودياً فحمدت الله ان حقق لي ذلك في استاد سدني عام 2000م والبطل السعودي هادي صوعان يعيدني «36» عاما الى الوراء مذكراً ان المولى الكريم استجاب وتحققت لي امنيتي، وعلى يد رجل تقدره ويقدرك وتحترم جهوده وتتمنى له دائم النجاح لأنه جعل من العاب القوى السعودية رياضة حازت الاحترام محلياً وخليجياً وعربياً وقارياً ودولياً واولمبياً، انه نواف بن محمد.
واليوم يوم التقدير الذي تستحقه، وهو التعبير لجهودك يا نواف من اعلى هيئة وسلطة رياضية في العالم «اللجنة الاولمبية الدولية» تمنحك جائزة التميز لأنك تستحقها لكل مابذلت وتبذل فهنيئاً وفخراً لنا جميعاً هذا التقدير لك وهنيئاً لك هذه الجائزة المتميزة لأنك متميز في اهتمامك وعطائك لألعاب القوى السعودية ومتميز في علاقتك بالآخرين ومتميز في طموحاتك وآمالك.
وتهنئة لوالدتك الكريمة، ولانجالك، والفاضلة والدتهم، وكل افراد اسرتك، ولكل زملائك العاملين معك في الاتحاد على هذا التقدير العالمي، ولهم ولنا الحق في الافتخار بك، مع دعاء الى المولى جلت قدرته ان يمنحك المزيد من توفيقه وعنايته.
ودم لأخيك.

أخوكم وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب
د. صالح أحمد بن ناصر

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved