Thursday 12th june,2003 11214العدد الخميس 12 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

الحارثي رئيس رقباء
تمت ترقية الرقيب أول نوار الحارثي إلى رتبة رئيس رقباء وقد وعد الزملاء بهذه المناسبة بوليمة دسمة.. ألف مبروك وعقبال المراتب العليا إن شاء الله.
***
صرخة بريئة في منزل القحطاني
دوت صرخة بريئة في منزل محمد بن عجيمان القحطاني المعلم بمدرسة سلمان بن ربيعة الابتدائية بالرياض، معلنة قدوم عروسة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها «الهنوف» والتي جاءت لتضيء قناديل الفرح في منزل القحطاني ولتؤنس وحشة أخيها «نواف».ألف مبروك لأبي نواف، وجعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.
***
تعيين الصميلي
تم تعيين المهندس طاهر محمد الصميلي على المرتبة السابعة في إدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان، ألف مبروك وحياة عملية موفقة إن شاء الله.
فرحتان في منزل المهندس مفلس
رزق المهندس علي إبراهيم مفلس بمولودة جميلة تزامن قدومها مع اختتام حضوره دورة في معهد الإدارة بالرياض في الهندسة القيمية، ألف مبروك للمهندس علي ودامت الأفراح إن شاء الله.
***
ترقية عايد للسابعة
احتفل الموظف عايد بن ناشي العتيبي أحد منسوبي إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية البيئية بالهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها بترقيته إلى المرتبة السابعة، وتلقى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة ألف مبروك.
***
شفاء الحميد
تماثل للشفاء عبدالله عبدالرحمن الحميد الموظف بالخطوط السعودية بمنطقة تبوك بعد العملية الحرجة التي أجريت له وتكللت ولله الحمد النجاح أبو متعب تلقى التهاني من الأهل والأصدقاء.
***
شكر وتقدير لروضة الجيزاني
تلقت الزميلة روضة الجيزاني المحررة بجريدة الجزيرة شهادة شكر وتقدير من إدارة التمريض بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض «وزارة الصحة» وذلك على حضورها وتغطيتها لفعاليات مؤتمر التمريض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved