Thursday 12th june,2003 11214العدد الخميس 12 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تخريج 239 من تخصصات طبية متعدد تخريج 239 من تخصصات طبية متعدد
الأمير نايف يرعى حفل هيئة التخصصات الصحية

  * الرياض ياسر المعارك:
أعلن أمين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور حسين بن محمد الفريحي عن أن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة سيرعى حفل تخرج الدفعة السادسة من الأطباء والأولى من الصيادلة الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية وذلك يوم الثلاثاء 24/4 في مركز الملك فهد الثقافي عند الساعة الثالثة عصراً.
وبهذه المناسبة أعرب الأمين العام عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز لتكرمه برعاية هذا الحفل، وقال الدكتور الفريحي إن هذه الرعاية الكريمة مؤشر قوي يعكس اهتمام ولاة الأمر بالقطاع الصحي بشكل عام وبأعمال الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بشكل خاص.
وأوضح الأمين العام الأستاذ الدكتور الفريحي أن عدد الخريجين قد بلغ 239 خريجاً من تخصصات طبية متعددة وأضاف أن هؤلاء الخريجين قد أكملوا بنجاح مدة التدريب كاملة لنيل شهادة الاختصاص السعودية وأن مدة التدريب متفاوتة حسب التخصص تمتد من سنتان للتخصصات الدقيقة والصيدلة وتصل إلى ست سنوات لاختصاص جراحة المخ والأعصاب وأضاف الفريحي إن عدد برامج التدريب القائمة (28) برنامج تهدف إلى تنمية مهارات وقدرات الأطباء والصيادلة للحصول على شهادة الاختصاصات السعودية.
وتطبق برامج التدريب في أكثر من (45) مركزاً تدريبياً (مستشفى) متقدماً موزعة على جميع مناطق المملكة ويقوم بالتدريب استشاريون مؤهلون تأهيلاً عالياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved