Thursday 12th june,2003 11214العدد الخميس 12 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في برقيات لأمراء الرياض والشرقية ونجران وتبوك.. خادم الحرمين وولي العهد: في برقيات لأمراء الرياض والشرقية ونجران وتبوك.. خادم الحرمين وولي العهد:
استنكاركم والمواطنين لتفجيرات الرياض يجسد روحكم الوطنية الصادقة.. وهذا ما نتوقعه من الجميع

  * الرياض - واس:
* وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض هذا نصها..
صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس منطقة الرياض السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
فقد تلقينا برقية سموكم المعبرة عن شجبكم واستنكاركم واعضاء مجلس المنطقة وكافة أهالي منطقة الرياض للعمل الاجرامي الاثم الذي وقع بمدينة الرياض والذي يتنافى مع قيم الاسلام ومبادئه وتعاليمه ومثله السمحة.. واننا نشكر سموكم وكافة أهالي المنطقة على مشاعركم الطيبة والروح الوطنية الصادقة التي عبرتم عنها ولا شك بأن هذا هو المتوقع من كل مواطن مخلص لدينه ووطنه ونسأل المولى جل وعلا ان يحفظ بلادنا من كل مكروه وان يرد كيد الكائدين والمفسدين إلى نحورهم انه سميع مجيب والله يحفظكم.

فهد بن عبدالعزيز
* كما وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية هذا نصها..
صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية اطلعنا على برقية سموكم المتضمنة انه منذ حدوث التفجيرات الاثمة بالرياض والامارة تتلقى سيلا من المكالمات والمكاتبات من المسئولين وشيوخ القبائل وأعيان وأهالي المنطقة معبرين عن سخطهم وعدم رضاهم عن حدوث هذا الامر مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع القيادة لدرء أي تهديد من شأنه النيل من أمن وأمان وطنهم وإننا نشكركم على مشاعركم الطيبة والروح الوطنية الصادقة التي عبرتم عنها ولا شك بان هذا هو المتوقع من كل مواطن مخلص لدينه ووطنه ونسأل الله العلي القدير ان يحفظ بلادنا من كل مكروه وان يرد كيد الكائدين والمفسدين إلى نحورهم انه سميع مجيب والله يحفظكم.
فهد بن عبدالعزيز
* كما وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران هذا نصها..
صاحب السمو الملكي أمير منطقة نجران السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
فقد تلقيت برقيتكم المعبرة عن شجبكم واستنكاركم وأعضاء مجلس المنطقة وكافة أهالي منطقة نجران للعمل الاجرامي الاثم الذي وقع بمدينة الرياض والذي يتنافى مع قيم الاسلام ومبادئه وتعاليمه ومثله السمحة.. واننا نشكركم على مشاعركم الطيبة والروح الوطنية الصادقة التي عبرتم عنها ولا شك بأن هذا هو المتوقع من كل مواطن مخلص لدينه ووطنه ونسأل المولى جل وعلا ان يحفظ بلادنا من كل مكروه وان يرد كيد الكائدين والمفسدين إلى نحورهم انه سميع مجيب والله يحفظكم.
فهد بن عبدالعزيز
* كما وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقيةجوابية لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك هذا نصها...
صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
فقد تلقيت برقيتكم المعبرة عن شجبكم واستنكاركم وأعضاء مجلس المنطقة وكافة أهالي منطقة تبوك للعمل الاجرامي الاثم الذي وقع بمدينة الرياض والذي يتنافى مع قيم الاسلام ومبادئه وتعاليمه ومثله السمحة.. واننا نشكركم على مشاعركم الطيبة والروح الوطنية الصادقة التي عبرتم عنها ولا شك بان هذا هو المتوقع من كل مواطن مخلص لدينه ووطنه ونسأل المولى جل وعلا ان يحفظ بلادنا من كل مكروه وان يرد كيد الكائدين والمفسدين إلى نحورهم انه سميع مجيب والله يحفظكم.
فهد بن عبدالعزيز
* من جهة ثانية وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض التالي نصها..
صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس منطقة الرياض السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
اطلعنا على برقية سموكم المعبرة عن شجبكم واستنكاركم وأعضاء مجلس المنطقة وكافة أهالي منطقة الرياض للعمل الاجرامي الاثم الذي وقع بمدينة الرياض والذي يتنافى مع قيم الاسلام ومبادئه وتعاليمه ومثله السمحة.. وإننا نشكر سموكم وكافة أهالي المنطقة على مشاعركم الطيبة والروح الوطنية الصادقة التي عبرتم عنها ولا شك بان هذا هو المتوقع من كل مواطن مخلص لدينه ووطنه ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه وان يرد كيد الكائدين والمفسدين إلى نحورهم انه سميع مجيب والله يحفظكم.
عبدالله بن عبدالعزيز
* كما وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية التالي نصها...
صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية اطلعنا على برقية سموكم المتضمنة انه منذ حدوث التفجيرات الاثمة بالرياض والامارة تتلقى سيلاً من المكالمات والمكاتبات من المسئولين وشيوخ القبائل وأعيان وأهالي المنطقة معبرين عن سخطهم وعدم رضاهم عن حدوث هذا الامر مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع القيادة لدرء أي تهديد من شأنه النيل من أمن وأمان وطنهم بارك الله فيكم وفيهم.
عبدالله بن عبدالعزيز
* كما وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك التالي نصها..
صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
فقد تلقينا برقيتكم المتضمنة استنكاركم وكافة أهالي منطقة تبوك للحادث الاجرامي الاثم الذي وقع بمدينة الرياض ونشكركم على مشاعركم الطيبة والروح الوطنية التي عبرتم عنها ولا شك بان هذا هو المتوقع من الجميع ومن كل مواطن مخلص لدينه ومليكه ووطنه ونسأل الباري جل وعلا ان يحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين ويقيها شر الفتن وان يرد كيد الكائدين والمفسدين إلى نحورهم انه سميع مجيب والله يحفظكم.
عبدالله بن عبدالعزيز

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved